3 نظارات مميزة من مجموعة سافيلو لربيع وصيف عام 2018

فصل الربيع مرادف للنظارات المبهجة والمتميزة من حيث الشكل، ولا بد لابتكارات مجموعة سافيلو لربيع وصيف عام 2018 أن تجعلكم جاهزين لاستقبال فصل الصيف كما يجب. “أنا شرقي” اختار لكم 3 نظارات مميزة من مجموعة سافيلو لربيع وصيف عام 2018.

ديور

تتميز مجموعة نظارات ديور لربيع وصيف عام 2018 بألوانها الزاهية وبمرونتها وتعدد استخداماتها. فبالإمكان ارتداؤها يومياً سواء أكان ذلك على الشاطئ أو إلى جلسة برانش. فهي تتلاءم مع قميص أبيض أو فستان تظهر عليه نقوش ورود.

هيوغو بوس

من قال إنّ الجودة والأناقة لا تجتمعان معاً؟ هذه النظارات الرائعة هي خير دليل على هذا الأمر إذ لا بدّ أن تلفت الأنظار إلى كل رجل يرتديها. فاحرصي على إهدائه نظارات بوس0934S  المميزة هذه والملائمة لكل المناسبات.

كاريرا

من قال إنّ النظارات التي تضعونها كل يوم لا يمكن أن تكون أنيقة وعصرية؟ تميّزوا عن سواكم من خلال طراز  CA Americana  الذي يناسب المرأة والرجل ويتوفر باللون الأحمر والأزرق والأسود غير اللامع مع عدسات رمادية مستقطبة. ولا تشكّل هذه النظارات أكسسواراً أنيقاً فحسب يتناسب مع قميص أبيض أو بارز الألوان، بل تحمي العينين أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية المؤذية من خلال العدسات المستقطبة.

 

Previous post

فيراري 488 Pista: مزيج رائع من الحماس والأداء المستوحَين من حلبة السباق

Next post

استوح طلّتك الرسمية من المشاهير في حفل الأوسكار 2018