رالف لورين بيربل لايبل ربيع وصيف 2018: أناقة مريحة

يقدم رالف لورين مع مجموعة بيربل لايبل لربيع 2018 أناقة مريحة إلى الأزياء الرياضية الفاخرة وقماش الجوخ خفيف الوزن.

ويقول رالف لورين: “تتمحور مجموعة بيربل لايبل لربيع 2018 حول النعومة في الخياطة المبتكرة بأقمشة فاخرة وتشكيلة متنوعة وفريدة من الملابس الرياضية من النشطة إلى الأنيقة القاسية إلى أزياء المساء الساحرة. تتوجّه حساسية بيربل لابيل إلى ذلك الرجل العالمي الذي يسعى وراء جودة عالية تكون في نفس الوقت عصرية وبطابع خالد.”

أما النقطة المحورية للمجموعة فهي تعبير راقٍ عن أسلوب السباقات العريق، الذي اكتسب الحياة في تشكيلة غرافيكية من الأسود والكريم والأحمر. تم عبر المجموعة حياكة إشارات ورموز لدورة فرنسا الدولية للدراجات وسباقات الدراجات الهوائية، من بينها شعار “Tour de Ralph” (دورة رالف)، في حين أن الشارات الضخمة على الملابس من الأقمشة المحبوكة الحديثة وتفاصيل الأشرطة الرياضية على السراويل تثير تراث بيربل لابيل الرياضي. تميّزت الكنزات برسمات غرافيكية منفّذة بدقّة وعناية عاليتين، من بينها حرف “P” مجنّح ولاعب جمباز على حصان الحلق، وتُشكّل إعادة تقديم لمجموعة Stadium المميزة التي صممها رالف لورين في سنة 1992.

للسهرات، أعيد ابتكار الأزياء الرسمية مع أقمشة غير متوقعة ولمسات جديدة على الأنماط شبه الخالدة للملابس. من بين أبرز القطع هناك جاكيت للعشاء باللون الكريم مع مربعات صغيرة (houndstooth) بدرجة لون متباينة وجاكيت للسهرة في حياكة طبعات لمربعات صغيرة وكبيرة (Glen plaid print) – تم إتقان الاثنتين من أرقى أنواع الحرير (necktie silk) – بالإضافة إلى جاكيت مثالية بصدر مزدوج مصنوعة من الكتّان بدلاً من الصوف.

في مكان آخر من المجموعة، تكتسب الخياطة مقاربة غير رسمية مع جوخ ومعاطف رياضية مغسولين ومُجعّدين بلطف، بناطيل مع طيّات مزدوجة وأحزمة ذاتية، وقمصان ناعمة في تصاميم جديدة ومريحة.

Previous post

هاتف هواوي HUAWEI nova 3e: شاشة العرض الكامل

Next post

ملابس فيلبروكان البحرية لصيف 2018: ألوان صاخبة مميزة