الاتحاد تطلق مجموعتها الأولى من الملابس الملائمة للرحلات الجوية

في أعقاب نجاح فعالية أسبوع نيويورك للموضة في فبراير المنصرم، تعاونت شركة الاتحاد للطيران وموقع التسوق الفاخر مودا أوبراندي لتنظيم فعالية رفيعة المستوى في متحف اللوفر أبوظبي سعياً منهما لدعم نمو قطاع الموضة في المنطقة.وقد شهدت هذه الفعالية التي جمعت كوكبةً من النجوم إطلاق التشكيلة الجديدة الحصرية الأنيقة التي ابتكرتها العلامة الإماراتية A Friend of Mine by Xpoze، والتي ستُقدَّم إلى ركّاب الرحلات على متن الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الضيوف المقيمين في ذا ريزيدنس على متن أسطول إيرباص إيه 380.

كانت فعالية ‘ليلة في المتحف’ المميزة أول فعالية تُعنى بالموضة يشهدها متحف اللوفر أبوظبي، وقد شاركت في استضافتها كل من شركة الاتحاد للطيران ومؤسِّسة مودا أوبراندي وأيقونة الموضة لورين سانتو دومينغو. اكتسى الموقع بحلّة عربية فريدة مع سجاجيد ذات تصاميم هندسية وتفاصيل تعبق بروح إماراتية بحتة. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ طاولة الحلويات الشهية المزينة بالشموع قد خطفت الأضواء. وقد جرى الحفل بحضور نخبة من كبار الشخصيات والجهات العالمية البارزة في عالم الموضة، بمن فيهم عارضَي الأزياء الشهيرين حليمة عدن وإيريك روثرفورد اللذَين تألّقا بملابس مسائية أنيقة مستوحاة من ملابس النوم.

والملفت هو أنّ الملابس الفضفاضة الجديدة مستوحاة من البساطة، والقصّات الواضحة المعالم والأناقة السرمدية التي يتميز بها الزي الإماراتي التقليدي، وقد تزاوجت هذه المزايا بكل ذكاء مع أحدث الصيحات العالمية لإرساء سمات جمالية تنفرد بها شركة الاتحاد. كما تمّ استخدام ألوان ترابية بسيطة لتتلاءم قطع المجموعة مع كافة ألوان البشرة، وليسهل تنسيقها مع ملابس أخرى في الإطلالة اليومية. يُذكر أنّ التصاميم الفضفاضة المصنوعة من قماش مودال المضاد للجراثيم والمضاد للحساسية خالية من الدرزات التي لا ضرورة لها والزركشات والزينة، كما أنّها مقاومة للتجعّد وتتيح للجلد التنفس.

في هذا الإطار، توضح ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف في شركة الاتحاد للطيران قائلةً: “تراعي التصاميم المبتكرة والمميزة أدق التفاصيل ومبادئ التصميم التي أرستها شركة الاتحاد. تتميّز التصاميم بجودة عالية ويمكن ارتداؤها في رحلات الطائرة للاسترخاء أو النوم. فهي بسيطة وأنيقة في آن معاً، ويمكن تنسيقها مع أزياء أخرى لإطلالة يومية. بذلك، نقدّم أيضاً لضيوفنا هديةً ثمينةً تدوم طويلاً ويحتفظون بها كتذكار من تجربتهم معنا. وهذه إحدى المزايا التي تتمتع بها شركة الاتحاد، كما ترسّخ هذه الخطوة مكانتنا كشركة الطيران المفضلة لدى الركاب وعنواناً للإبداع.”

Previous post

حفل كينزو لربيع وصيف 2018: تجسيد ملموس لعالم كينزو الياباني

Next post

غوتشي خريف وشتاء 2018: مجموعة شجاعة التعبير عن الذات والتفرد