بيليونير مانشن: وجهة مثالية لأمسياتك هذا الصيف

لا زال المطعم الفاخر بيليونير مينشن Billionaire Mansion وهو تابع لمطعم “سوموسان” Sumosan الياباني الواقع في قلب مايفير اللندنية، يلاقي رواجًا كأحد الوجهات الترفيهية المميزة في دبي. واليوم مع عروضه الترفيهية الحية الشيّقة المتنوعة تجعل من “بيليونير” وجهةً مثاليةً لهذا الصيف. قام فريق “أنا شرقي” مؤخرًا بتجربة المطعم وعدنا لكم بهذا التقرير.

ديكور عصري فاخر

يمتاز المطعم بديكوراته العصرية الفاخرة  فعندما تدخل تدرك أنك في مطعم له علاقة بـ “سوموسان” في لندن، لأن روح المكان متشابهة مع اختلاف في الديكور ليتناسب مع جغرافية المكان والمناخ المحيط. أما بالنسبة للائحة الطعام فهي تضم خيارين، حيث تستطيع طلب المأكولات اليابانية أو الإيطالية، وهذه ميزة ذكية تتبعها الكثير من المطاعم حاليا لكي يكون خيار الزبائن متوفرًا.

مأكولات إيطالية ويابانية شهية

 تحت إشراف الشيف التنفيذي الحائز على عدة جوائز “ريف عثمان”، يأخذ المطعم ضيوفه في رحلة مميزة من النكهات الساحرة. تكتنف قائمة الطعام التي تتسم بتزاوج منقطع النظير بين النكهات والمكونات أطباقاً مميزةً بما فيها أجود أطايب السوشي والساشيمي، إلى جانب تارتار التونة مع صلصة الكمأة الكريمية وتاتاكي لحم بقر واغيو مع البصل المخلل وصلصة بونزو الكمأة الكريمية.

أما الشيف التنفيذي باتوهان بياتي زينيوغلو نكهاتٍ إيطاليةً كلاسيكيةً على طريقة “بيليونير” التي لا مثيل لها. تشمل قائمة الطعام التي تُعرَف بمكوناتها البسيطة، والطازجة واللذيذة، أطباقاً ذات مذاق لا يقاوم، على رأسها “لازانييتا” الخاصة ببيليونير، وسمك القاروس البري المشوي المكسو بالملح وتوماهوك واغيو.

عروض ترفيهية حية

اليوم يقدم مطعم ولاونج “بيليونير مانشن” باقة من البرامج الترفيهية الرائعة التي تتخللها عروض بهلوانية، وعروض راقصة بالإضافة إلى فقرة ألعاب الخفة. وقد أصبح مؤدّي هذه الألعاب في لاونج “بيليونير مانشن” مشهوراً بعروضه المميزة التي تشمل الرفع المغناطيسي للضيوف بالإضافة إلى حيل الورق. إنّها بالفعل عروض تستحق المشاهدة!

جديد هذا الصيف: عشاء مبكر

واليوم يطلق لاونج “بيليونير مانشن” الذي يقدّم تزواجاً مميزاً بين المأكولات الشهية والعروض الاستثنائية، تجربة عشاء غير مسبوقة في ساعات مبكرة من المساء. كل يوم، من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 9:00 مساءً – يونيو – أغسطس.

Previous post

غوتشي خريف وشتاء 2018: مجموعة شجاعة التعبير عن الذات والتفرد

Next post

نظارات ERMENEGILDO ZEGNA لخريف وشتاء 2018-2019: سمات جمالية فريدة