مقابلة خاصة مع Stefano Gaudioso المدير الإبداعي لدار Corneliani العريقة

لطالما ارتبط اسم Corneliani بالرجل الباحث عن الأناقة والقطع المميزة والفريدة من نوعها. وما يميّز هذه العلامة الراقية هو جمعها العراقة الإيطالية في الخياطة منذ عام 1930 واستعدادها لوضع العميل أولاً من خلال التطوير التجاري لتواكب الصيحات العصرية. كان لنا مؤخرًا فرصة لقاء مدير التسويق العام والمدير الإبداعي Stefano Gaudioso لدى زيارته لدبي لنتحدث أكثر عن الصيحات الجديدة والمشاريع المستقبلية.

ولد Stefano Gaudioso في مدينة ميلانو عام 1973، وولد معه شغفه لعالم الازياء والموضة في سن مبكرة إذ تعلّم فنون هذه الصناعة على يد أجداده وأفراد عائلته. في عمر الـ22 التحق ستيفانو بدار Ermenegildo Zegna  وعمل معهم لمدة 15 سنة قبل أن يستلم دوره الحالي في دار Corneliani عام 2016 كمدير التسويق العام والمدير الإبداعي.

بدايةً، كيف توفّق في دورك بين الحس الإبداعي والتجاري؟

دوري غير تقليدي  فأنا المدير الإبداعي وفي الوقت نفسه أنا أيضًا مدير التسويق العام. هذا يعني أن لديّ ملكية الجوانب الإبداعية للوظيفة، لكن على الجانب الآخر، يجب أن أكون تجاريًا وواعيًا للمنافسة. لديّ فريق رائع يدعمني في كل من الأدوار Style and Merchandising للتوفيق بين الأرقام والمتطلبات التجارية والأفكار الإبداعية. انه دور مرهق ولكن فعّال ومرضي للغاية في نفس الوقت.

ما هو مصدر إلهامك؟

أحصل على الإلهام من السفر، ومن التحدث مع الناس من مختلف المجالات والخلفيات، وأيضاً من خلال زيارة المتاحف ومن فن التركيبات والأفلام. بالإضافة إلى ذلط، لديّ فريق رائع يقوم بالأبحاث ونتناقش حول الخطط الإبداعية.

من هو رجل Corneliani؟

رجل Corneliani هو رجل واسع المعرفة، مصقول ومتطور ومثقف. هو رجل واثق من نفسه ويبحث دائماً عن الجودة العالية. إنه رجل حساس يقدّر الجمال والأصالة وينفق المال ليعيش تجربة مميزة، ليس فقط لامتلاك منتج معين.

ما الذي يميّز علامة Corneliani من المنافسة؟

القيم العائلية، التقاليد، فن الحرف اليديوية، والإحساس بالإرتباط والولاء، بالإضافة إلى مقرّنا في مدينة  Mantua التي تعد مصدر مهم للإلهام الخاص بالمجموعات، هي بعض العناصر التي تجعل من Corneliani فريدة من نوعها.

كذلك تقوم فلسفة الدار على عدم رغبتنا فقط في بيع منتج، بدلاً من الرغبة في إعطاء عملائنا تجربة تسوّق فريدة. كل جانب من جوانب العلامة التجارية لديه هدف، ونحن نهدف إلى أن نكون الرواد في تصدير الأناقة الإيطالية.

كيف توازن بين تراث العلامة التجارية والحداثة؟

نحن نحاول دائما أن نضع كل خبرتنا في كل فئة، مثلاً التهجين بين الخياطة الرسمية والملابس الرياضية، جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الجديدة في القماش والقصات الرياضية تجعلنا نوازن بين تراث العلامة التجارية والحداثة.

CORNELIANI ربيع وصيف 2018

ماذا يمكنك أن تقول لنا عن شعار العلامة الجديد والتجربة التجارية الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا؟

لكل خطوة نقوم بها غرض فريد يهدف خدمة العملاء وتطوير العلامة. نحن نهدف إلى تزويد عملائنا بتجربة تجارية جديدة أكثر من التركيز على القطع التي يتم بيعها. فهذه الخطوة ستساعدنا على إقتناء عملاء جدد بالإضافة إلى السماح لنا بالحفاظ على عملائنا الحاليين المخلصين.

كيف تعرّف النمط الإيطالي الأنيق؟

النمط الإيطالي يعني الكثير من الأشياء المختلفة. على سبيل المثال، هو القدرة على وضع الألوان المختلفة معاً. إنها طريقة الإيطاليين الخاصة في إرتداء السترات الفاتحة مع الألوان الخفيفة بجانب أحذية فاخرة ونظيفة دائماً.

النمط الإيطالي أيضاً يبرز تفوق الإيطاليين في تنسيق الإطلالة والإنتباه إلى التفاصيل في كل قطعة. فكل هذه العناصر تبرز النمط الإيطالي الراقي والجذاب.

كيف تصنّف موقع علامة Corneliani في الشرق الأوسط؟

يعتبر الشرق الأوسط أحد الأسواق الرئيسية لعلامة Corneliani ونحن نهدف إلى تعزيز موقعنا في المنطقة. أما خطتُنا المستقبلية فهي مواصلة الإستثمار والنمو في المنطقة، فالرجل الشرقي يبحث عن الأشياء الفريدة والراقية ولا يخاف من تجربة شيء جديد.

Previous post

CORNELIANI ربيع وصيف 2018: تناغم واضح للملابس الرياضية مع الأزياء الرسمية

Next post

Air Zoom Pegasus 35: نسخة جديدة من حذاء الركض الأفضل مبيعاً لدى Nike