CORNELIANI ربيع وصيف 2018: تناغم واضح للملابس الرياضية مع الأزياء الرسمية

نشهد اليوم على ظهور أسلوب جديد في عالم الأزياء، فرضه واقعنا الذي لا ينفكّ يتغيّر ويتّجه نحو الانسيابية والحركة. من هذا المنطلق، استوحت علامة Corneliani مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2018.

مجموعة SPRING TIME

تُهيمن عليها الألوان الباردة، فتتناغم تدرّجات الأزرق مع اللون الرمادي النابض بالرجولة، ويدخلها الأخضر الزيتي المستخدم حصرياً في الأكسسوارات والقطع المحبوكة. أما الأقمشة التقليدية الدقيقة فتكتسب لمسة مُعاصرة بفضل الخطوط المقلّمة المجعّدة والخطوط المتقطّعة.

 يقترن اللون الأزرق بتدرّجات الرمادي والبني الدافئة، في سلسلة من التصاميم المستوحاة من النقشات على النوافذ. يشدّد الاستخدام الذكي للألوان على التباينات في الملمس، وتنفح القصّات الجديدة الحيوية في الأنسجة والأقمشة، لخلق إطلالة كاجوال لكن أنيقة. هذا يخلق تناغماً بين الملابس الرياضية والأزياء الرسمية بفضل مراعاة أدقّ التفاصيل كالسحّابات والنايلون المطبّع بنقشات مستوحاة من الستائر التقليدية والأنسجة القطنية، فتساهم جميعها في إضفاء لمسة عملية من دون المساومة على دقّة التصميم.

مجموعة SUNNY TIME

تزداد الألوان جرأة وتمتزج لتشكّل ألواناً جديدة. تحقّق تدرّجات اللون الأخضر الزيتي التوازن في الألوان، مقترنةً بكافة تدرّجات اللون الرمادي، من الرمادي الشاحب حتّى الأسود.

تمحورت المجموعة حول خفّة الوزن، فأتت القطع رقيقة مصمّمة من النايلون، واتّسمت الأنسجة بملمس محبوك وقوي ونقشات تُحاكي شكل الرمال في مهبّ الريح.

 مجموعة FULL SUMMER

تطغى على هذه المجموعة الصيفية تدرّجات البني المحروق الممزوجة بأنقى تدرّجات اللون الأبيض، فيما تزداد ألوان الصحراء الطبيعية رونقاً بلمسات من اللون الأزرق واللون الأصفر الترابي.

تساهم القصّات الناعمة والأقمشة الطبيعية في تعزيز حسّ الرقي والاستجمام الذي يخيّم على المجموعة.

Previous post

فيليب بلين تفتتح متجراً جديداً في دبي مول

Next post

مقابلة خاصة مع Stefano Gaudioso المدير الإبداعي لدار Corneliani العريقة