HUGO BOSS تتعاون مع فريق كرة القدم الألماني الوطني

ستتجه عيون العالم من جديد هذا الصيف إلى فريق كرة القدم الألماني الوطني. وسيكون أعضاء الفريق من اللاعبين والإداريين متأكدين من أناقتهم وحسن ظهورهم تحت الأضواء لأن علامة HUGO BOSS ستكون مسؤولةً عن إطلالتهم في كأس العالم لهذا العام. 

تتكون إطلالة BOSS التي سيظهر بها اللاعبون أثناء السفر والمناسبات الرسمية من بدلة باللون الأزرق الداكن يمكن تنسيقها مع قميص أو كنزة بولو محبوكة لمظهر رياضي. كما تتكون مجموعة الكابسول هذه من جواكيت بومبر قصيرة وكنزات محبوكة وسراويل غير رسمية مع أربطة على الخصر. وتأتي جميع هذه القطع باللون الأزرق الكحلي الداكن. وحسب المناسبة، يمكن تنسيق هذه القطع المنفردة مع بعضها بأكثر من طريقة لابتكار الإطلالة الملائمة. وتمتاز هذه التصاميم بتفاصيل صغيرة بألوان الفريق وهي الأسود والأحمر والذهبي، مثل بطانة الجواكيت. ومن القطع المميزة الكنزة المحبوكة بطبعة النسر وهو شعار الفريق الوطني الألماني.

منذ عام 2013 أصبحت علامة HUGO BOSS المسؤول الحصري عن أزياء فريق الرجال الوطني وفريق تحت الـ21 الوطني وفريق السيدات الوطني لكرة القدم، وتحرص العلامة على تنسيق إطلالات اللاعبين والفريق الإداري الذي يقوده يوكيم لو بالإضافة إلى بقية أعضاء الفريق.

Previous post

4 عطور مميزة لصيف 2018

Next post

علامة BREITLING الآن على موقع MR PORTER