PUMA Suede: حذاء كلاسيكي بلمسة عصرية من “أم سي أم”

تلاقى عملاقا الموضة “أم سي أم” و”بوما” ليعيدا ابتكار حذاء Suede الرياضي الشهير بمناسبة الذكرى الخمسين. وكانت النتيجة حذاءً كلاسيكياً بلمسة عصرية يحمل نقشاً بأحرف اسم العلامة.

ظهر هذا الحذاء للمرة الأولى عام 1968 في الألعاب الأولمبية الصيفية في المكسيك، ثمّ أصبح الحذاء الرياضي المفضّل لدى لاعبي كرة السلة في أوج مجد اللعبة في مدينة نيويورك، فحذاء Suede الرياضي مناسب لكل الأوقات والأزمان. من ميدان السباق، إلى ملاعب كرة السلة وحتى الشوارع، ومن نجوم الثمانينيات وحتى الأشخاص المعاصرين، لا يزال Suede الحذاء الرياضي المفضل لدى الجميع. ولطالما اعتُبرت نقشة Visetos الخاصة بعلامة “أم سي أم” رمزاً للموضة والإبداع، من عشاق الموضة الراقين في الأيام الغابرة إلى رحّالة اليوم. يُشكّل كلّ من “أم سي أم” و”بوما”، منفصليَن ومتّحدَين، شعاراً لثقافة الهيب هوب، والدليل الأوّل على أصالة موضة الشوارع.

وتُعيد “أم سي أم” اليوم ابتكار حذاء Suede، فتضفي على إرثها فخامة عصرية لابتكار تشكيلة بإصدار محدود من الأحذية والملابس. ويكرّم التعاون بين “بوما” و”أم سي أم” بداية عصر الهيب هوب، عندما أصبحت العلامتان تعبّران عن ثقافة الموسيقى. تعكس ثمار هذا التلاقي روح العمل الذاتي السائد في هذه الحقبة ونقل رموز اليوم الحضرية.

كما يركّز التصميم المبتكر في الذكرى الخمسين لحذاء Suede والمصنوع في إيطاليا، على القوام والتفاصيل فيما يعيد ابتكار مفهوم الحذاء الكلاسيكي. يتشكّل الجزء الأعلى من الحذاء من قماش أنيق ومتين بنقشة Visetos، أعيد تطويره خصيصاً لهذا المنتج لتوفير راحة أكبر ومنح القدم القدرة على التنفس. زُيّن لسان الحذاء بصفيحة نحاسية لامعة تحمل شعار علامة “أم سي أم” ورقم تسجيل فريد للتأكيد على الطابع الحصري لحقائب يد “أم سي أم” الشهيرة. يضمّ كلّ زوج من الأحذية أربطة متناسقة بأسلوبين مختلفين: الأوّل مصنوع من الجلد مع أطراف متباينة والآخر من القماش مع أطراف معدنيّة. طُوّرت أساليب التعليب أيضاً فأصبحت الأحذية توضّب في علب من قماش حُبَيْبيِّ مختوم بشعار “أم سي أم” المطلي بالورنيش وتفاصيل معدنية. تحمل المناديل الورقيّة المصنوعة حسب الطلب النمط الخاص بالنعل الخارجي حذاء Suede. وتقدّم “أم سي أم” ألواناً ثلاثة من الحذاء: الكاميل الكلاسيكي، والأبيض، واللونين الأحمر والأزرق معاً.

Previous post

علامة BREITLING الآن على موقع MR PORTER

Next post

هاكيت تطرح مجموعة جديدة من كبسولة استون مارتن