برادا Prada ربيع وصيف 2019: شورتات قصيرة، قبعات مميزة وبليزرات مبهرة

عرضت دار برادا Prada الإيطالية التي لا تحتاج للكثير من الكلمات لنصف روعتها وأناقتها، مجموعتها المميزة لموسم ربيع وصيف 2019 في أسبوع الموضة في ميلان. وكان لموقع “أنا شرقي” فرصة حضور العرض وعدنا لكم بهذا التقرير.

أبهرت المجموعة الجميع بتصاميمها المميزة والشورتات القصيرة التي كسرت الصورة النمطية لإطلالة الرجل. أما قبعات النيلون المستوحاة من شكل القبعات الروسية (والتي سبق وظهرت في مجموعة Prada Cruise لعام 2019) كانت حديث الساعة ومحطّ اهتمام الجميع.

مرونة في التصميم المبتكر

جاءت معظم الطلات مرفقة بقبعات النايلون المبطنة على الطريقة الروسية كما ولم تغيب الملابس الفضفاضة والمطبّعة بالرسومات والتي لا يجب ان تغيب عن خزانتك في موسم 2019! المجموعة نفسها كانت غنية بالبليزرات ذات الأكمام الطويلة المميّزة والتي تمّ تقديمها في ألوان برادا.

ولم تخلو المجموعة ايضًا من قمصان النايلون وقمصان أخرى مستوحاة من لعبة التنس على غرار الستينات، جنبا إلى جنب مع بناطيل bootcut بالأحمر الغامق، الأزرق الداكن والأخضر.

برادا “ميني شورت”

أما أكثر ما لفت انتباهنا هو شورتات برادا القصيرة التي أتت بعضها مصنوعة من قماش الدنيم بينما البعض الآخر تزينت بمطبوعات هندسية مستوحاة من الستينيات. لذلك ننصحك بالبدء بتمرين عضلات ساقيك لتكون جاهزًا للصيف القادم.

شاهد المجموعة الكاملة في الفيديو أدناه وشاركنا برأيك.

Previous post

بلين سبورت ربيع وصيف 2019: أزياء رياضية أنيقة مستوحاة من لعبة التنس

Next post

دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2019: زخرفات رائعة، طبعات مميزة وتطريز بالذهب