بلين سبورت ربيع وصيف 2019: أزياء رياضية أنيقة مستوحاة من لعبة التنس

عرضت علامة بلين سبورت مجموعة استثنائية مستوحاة من لعبة التنس لموسم ربيع وصيف 2019 لاقت نجاحاً باهراً. وكان لموقع “أنا شرقي” فرصة حضور العرض وعدنا لكم بهذا التقرير.

تألق رجال بلين سبورت بأجسامهم المشدودة وشخصيتهم الحازمة، فبدوا أبطالاً كباراً يتمتعون بالذوق الرفيع الذي اشتهر به بيورن بورغ من جهة، وبالعناد والإصرار على الفوز تماماً مثل جون ماك إنرو، من جهة أخرى.

التنس: اللعبة الرابحة لدى بلين سبورت

وتماماً مثل لعبة التنس، حملت الملابس طابعاً أنيقاً وطغت عليها ألوان الأخضر، والأبيض والكحلي. لم تخلو المجموعة من بدلات رياضية بألوان سادة، وكنزات مع ياقة على شكل V، وقمصان بولو مصممة بنمط شيفرون، ناهيك عن سراويل قصيرة يصل طولها إلى الركبة وتنانير قصيرة مكسّرة.

قد تبدو الإطلالة مستوحاة من الطراز القديم عند تنسيق هذه الملابس مع زينة الرأس، والأكسسوارات الواقية من أشعة الشمس وأساور المعصم، إلا أنّ الدار أعادت ابتكارها بلمسة جديدة تلبي متطلبات الرياضيين العصريين. وقد عمدت إلى استخدام أقمشة صناعية وخفيفة قابلة للتنفس لتضمن لمرتديها حركةً بمنتهى السلاسة والمرونة.

كما أنّ شعاراً خاصاً ببلين سبورت، وهو عبارة عن مضربَي تنس متشابكين، يظهر على مختلف القطع سواء السترات المقلنسة، أو المناشف أو حتى ملابس السباحة.

كأس PLEINSPORTCUP

والجدير ذكره أنّ هذه العلامة الفاخرة قد كشفت النقاب عن هذه الباقة المميزة خلال عرض مبهر بكل ما في الكلمة من معنى، إذ جرى على ملعب عشبي كبير محاط بأشجار النخيل، فأخذ الحضور في رحلة سحرية إلى عالم آخر، عالم نادي بيفرلي هيلز للتنس.

بدايةً، شوهد اللاعبون يمارسون تمارين الإحماء عن طريق رد الضربات من آلة الكرات للتدرّب على الضربة الخلفية. ينحني الفتيان المسؤولون عن جمع الكرات، بحماس على كل جانب من الشبكة فيما يجلس الحكم في مقعده. ووسط هذه الأجواء الشيقة، أسدل الستار على مجموعة #PLEINSPORTCUP لربيع وصيف 2019.

Previous post

"بلين سبورت" صيف 2018: ملابس رياضية عمليّة لكافة نشاطاتك

Next post

برادا Prada ربيع وصيف 2019: شورتات قصيرة، قبعات مميزة وبليزرات مبهرة