دولتشي أند غابانا ربيع وصيف 2019: زخرفات رائعة، طبعات مميزة وتطريز بالذهب

خطفت دار “دولتشي أند غابانا” Dolce&Gabbana الأنظار ضمن عرض مجموعتها المميزة لموسم ربيع وصيف 2019 حيث اختارت أن تحتفل بتنوع المجتمع وبالحب على كافة أشكاله. كما واختارت الدار أن يتضمّن عرضها إطلالات رجاليّة ونسائيّة رغم كون العرض يندرج ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الرجاليّة.

وما إن ظهرت الممثلة مونيكا بيلوتشي، وعارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، على منصة العرض حتى على صوت التصفيق وقد بدت كلاً من النجمتين متألقتين ببدلتين ذات قصّات رجاليّة. كما وشارك في العرض أبرز نجوم جيل الألفية كالممثل كامرون دالاس وكايلاند وونر، نجل المغني ستيفي وونر.

تفاصيل المجموعة

أما المجموعة فأتت غنية بالبدلات الرجاليّة التي تزيّنت بالزخرفات، والطبعات، والألوان على طريقة الثنائي دولتشي وغابانا. هذا بالإضافة إلى الكثير من الأزياء الكاجوال، وأثواب من الدانتيل والساتان. وحافظت المجموعة على حرفية وتقاليد المصممين في عالم الخياطة الإيطالية الجنوبية واللافت كان تقديم بعض الأقمشة الجديدة وطلات البيجاما والتطريز بالذهب.

أما من الأجمل اللحظات كانت مرور مجموعة من السيدات اللواتي بلغن خريف العمر على ممشى عرض الأزياء لأول مرة في حياتهنّ دون ان تفارق البسمة وجههنّ.

شاهد المجموعة الكاملة في الفيديو أدناه. وشاركنا برأيك.

Previous post

برادا Prada ربيع وصيف 2019: شورتات قصيرة، قبعات مميزة وبليزرات مبهرة

Next post

كورنيلياني ربيع وصيف 2019: إطلالات عصرية وكلاسيكية بطلها الحرير