“أم سي أم” ربيع وصيف 2019: ملابس وأكسسورات نابضة بالحياة ومفعمة بالشباب

طرحت علامة “أم سي أم” الفاخرة والعصرية مجموعتها “Luft” لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن معرض “بيتي أومو” الراقي الذي جرى في فلورنسا، إيطاليا، حيث أسدِل الستار لأول مرة عن مجموعة كاملة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات التي أبدع بتصميمها فريق جديد لدى الدار.

في هذا الموسم، دأبت العلامة الألمانية التي أبصرت النور في ميونيخ عام 1976، على توسيع محفظتها لتشمل أكسسوارات للسفر، فتغدو بذلك علامةً عصريةً متكاملةً بكل ما في الكلمة من معنى. فقد أضافت علامة “أم سي أم” إلى مجموعتها الكاملة من الملابس الرجالية والنسائية الجاهزة باقةً مميزةً من حقائب الظهر، والسلع الجلدية، والنظارات والأحذية.

تحتضن هذه التشكيلة المصمّمة لمحبّي السفر العصريين، قطعاً متعددة الاستخدامات تناسب الرجال والسيدات على حد سواء لتتيح لهم التحرّك والتنقل بحريّة مطلقة على مدار الساعة والأسبوع، سواء داخل المدينة أو من بلد إلى آخر.

مجموعة عنوانها Luft

تتسم مجموعة ربيع وصيف 2019 الزاخرة بالقطع العملية والأنيقة في آن معاً، بأسلوب نابض بالحياة ومفعم بالشباب، وقد تمّ الكشف عنها عبر عرض تفاعلي آسر ومنقطع النظير. في هذا الإطار، استمتع الضيوف بأجواء منصة العرض حيث انغمسوا في تجربة تناشد الحواس نقلتهم إلى عالم آخر، عالم الرياضات الجوية مثل القفز بالمظلات الذي استمدت منه المجموعة إلهامها.

الملفت أيضاً أنّ عنوان مجموعة ربيع وصيف 2019 بحد ذاته، Luft الذي يعني “هواء” في اللغة الألمانية، يحتفي بحريّة الحركة والسفر براحة وسلاسة مطلقة. تستند القصات التي تصب تركيزها على الرياضات الجوية، إلى الأزياء العملية حيث يُشكّل القفز بالمظلات واحداً من مصادر الإلهام الرئيسية.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ تشكيلتَي الأكسسوارات والملابس الجاهزة مصمّمتان لتكملا بعضهما البعض وتضمنا للمسافر راحةً قصوى. فالجيوب المتعددة تسمح بحفظ الأجهزة الإلكترونية اليومية الحديثة، في حين أنّ الأحزمة المؤلفة من أربطة ومشابك الفلكرو عند الخصر والمعصمين تساعد مرتديها على التكيّف بسرعة مع تغيّر البيئة.

ألوان شبابية بامتياز

أمّا الألوان فتحاكي ألوان السماء حيث اكتست التصاميم باللون الأبيض المائل إلى الصفرة، والأزرق والرمادي، فيما انضمّت إليها أنماط مستوحاة من لافتات الشوارع باللون البرتقالي، والأصفر والأحمر. وقد استُخدِمت تقنيات ومواد جديدة في كافة قطع المجموعة، مما أضفى لمسات وتفاصيل تفيض إشراقة وحيوية على التصاميم. كما أنّ الزركشات المعدنية العاكسة للضوء ومتعددة الأبعاد تكشف، هي الأخرى، عن مصدر إلهام المجموعة.

كذلك، استخدمت الدار الصوف المقولب والطبقات المثنية لابتكار بدلات عصرية مزيّنة بطيّات عند الصدر يمكن استبدالها بأوشحة وعقود ناعمة قابلة للنزع. والملاحظ أيضاً أنّ العلامة استعانت بأقمشة شفافة خفيفة الوزن تخللها ريش معاد التدوير، معبّرةً بذلك عن الحرية التي تتنعّم بها الطيور. وبدورها تجسّد خوذات “Vespa” التي تحمل شعار “أم سي أم” معايير الأناقة التي تُعرَف بها العلامة الإيطالية الشهيرة.

Previous post

كورنيلياني ربيع وصيف 2019: إطلالات عصرية وكلاسيكية بطلها الحرير

Next post

3 تمارين تحمية ديناميكية يجب القيام بها قبل ممارسة الرياضة