BOSS BOTTLED UNITED: عطر مستوحى من شغف كرة القدم

تُعلن BOSS Parfums بكلّ فخر عن حملتها الإعلانية الجديدة 2018 Soccer campaign المستوحاة من أجواء كرة القدم، والتي تحتفي بمسيرات النجاح الفرديّة للاعبين العالميين البارزين Julian Draxler، Philippe Coutinho، Harry Kane وAlvaro Morata.

يتّخذ اللاعبون الأربعة المراكز التالية، على التوالي: لاعب جناح، صانع ألعاب، مهاجم وهدّاف. أربعة مراكز أساسيّة في لعبة كرة القدم يشغلها أربعة لاعبين متميّزين. أربعة رجال يجسّدون مفهوم رجل العصر أو Man of Today. رجالٌ يحقّقون أحلامهم عبر الثبات على مبادئهم. في كلّ ساعة من كلّ يوم، وفي جميع الأحوال.

ستستكشف حملة BOSS Parfums Soccer campaign الجديدة، التي تنظّم كلّ عامين، كيفيّة تطبيق كلّ من اللاعبين لقيم اللعبة على أرض الواقع. ومن خلال نزاهتهم وشغفهم وولائهم، سيُلهمون مشجّعيهم ويحثّونهم على السعي للمزيد، وتحقيق أقصى ما في وسعهم، عبر الاتحاد في ما بينهم.

عطر BOSS BOTTLED UNITED

للاحتفال بحملة Soccer campaign الجديدة، تقدّم BOSS Parfums عطر BOSS BOTTLED UNITEDالجديد ذا الإصدار المحدود. للذين يعملون بشغف وولاء ونزاهة، يُشيد هذا العطر بمسيرة نجاح اللاعب من خلال التجسيد العطريّ لملعب قائم في منطقة حضريّة فقيرة. عبر الجمع بين نضارة الهواء الطلق والدفء الحضريّ، تقدّم هذه التركيبة انتعاشًا مستمرًا بفضل اللمسة الخاصة التي أضفيت على مكوّنات عطر BOSS BOTTLED الأساسيّ.

تتكوّن مقدّمة العطر من البارسمة الجنوب أفريقيّة التي أُضيف إليها شذا البرتقال الماوردي، أمّا قلبه فينضح بنفحات النعناع السنبلي والنعناع وخلاصة السوسن، التي تضفي عليه حيويّة خاصّة، في حين تمنحه نفحات الفيتيفر والباتشولي والكاشميران أناقة خشبيّة دافئة. وقد عُبئ هذا العطر في قارورة فضيّة، بحيث يذكّر بالكؤوس المستحقّة التي يفوز بها اللاعبون عندما يقدّمون أفضل أداء لديهم.

Previous post

كاديلاك XT4: مركبة رياضية ذات فخامة عالية

Next post

"برونيلو كوتشينيلي" ربيع وصيف 2019: أناقة كلاسيكية بتأثيرات رياضية