“برونيلو كوتشينيلي” ربيع وصيف 2019: أناقة كلاسيكية بتأثيرات رياضية

تستمد تشكيلة أزياء “برونيلو كوتشينيلي” الرجالية لموسم ربيع وصيف 2019 إلهامها من فترة “العشرينيات الصاخبة”، والتي امتزجت خلالها مفاهيم الأناقة الكلاسيكية للمرة الأولى بتأثيرات من عالم الرياضات الشعبية وفي مقدمتها التنس والجولف.

ويتجلى التعبير الطبيعي الغني لروح العلامة في جمعها المتوازن بين الأناقة التقليدية من جهة والحيوية النابضة من جهة ثانية؛ وكانت هاتان السمتان الأبرز لتلك الفترة المتألقة التي انبرت فيها المجتمعات الغربية إلى تبني أفكار جديدة.

 

أناقة عصرية

يكمن العنصر الأساسي للتشكيلة الجديدة في قدرتها على الجمع بسهولة تامة بين الأناقة والعفوية للخروج بإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية. وتبدو الملامح الأساسية للتصاميم مثالية إلى حد بعيد باستخدامها العديد من الأقمشة الفريدة وامتزاجها دوماً بتفاصيل رياضية لإضفاء طاقة جديدة على أناقة الرجال، ويتجلى ذلك واضحاً في القمصان الموشاة بطبعات ملونة، وقمصان الـ “تي شيرت” التي تزخر بالتفاصيل، وبلوزات الـ “سويت شيرت” فائقة الخفة.

وسواءً جاءت بألوان سادة أو موشاة بطبعات تقليدية، تلعب الجاكيتات دوراً محورياً في خلق حالة التوازن التي ميزت التشكيلة؛ وهي تترافق دوماً مع تفاصيل رياضية مميزة مثل الدرزات الخارجية بخيوط مغايرة اللون في البنطلونات، وكذلك تفاصيل الاهتراء الخفيفة أو المساحات الكاحتة في تصاميم الجينز.

ألوان دافئة

ترتسم الفروق الأساسية الدقيقة للأقمشة الصيفية الخفيفة من خلال الدرجات اللونية الدافئة لدول المستعمرات القديمة مثل ألوان البنما والرملي والكراميل والكوبانو والتبغ، وجميعها تتميز بطابع مريح غني يوفر الانسجام بين مصادر الإلهام المختلفة للتشكيلة.

وتضم التشكيلة أيضاً الألوان المتألقة للفواكه والأعشاب العطرية مثل الخزامى والريحان والتوت والأحمر القرمزي؛ ويتخللها طيف غني من الألوان الحيادية مثل تدرجات البيج الفاتح، والرمادي المدني، والأزرق النبيل.

Previous post

BOSS BOTTLED UNITED: عطر مستوحى من شغف كرة القدم

Next post

لويس فويتون ربيع وصيف 2019: بصمة إبداعية لـ Virgil Abloh غنية بالألوان والرسومات