أمسيات مميزة من البوب والسول مع المغنية NSTASIA في بلازو فيرساتشي دبي

يواصل بار وردهة “كيوز بار اند لاونج” Q’s bar الواقع في فندق Palazzo Versace “بلازو فيرساتشي” دبي، فقراته الترفيهية الحيَّة التي يقدمها عدد من الفنانين المشهورين. ويعود هذا الصيف مع برنامج جديد تحييه المغنّية والمؤلّفة الأميركية من أصول هايتية NSTASIA ضمن أمسيات رائعة من 19 يونيو لغاية 8 سبتمبر 2018. فريق “أنا شرقي” حضر إحدى هذه الأمسيات المميزة وننصحكم بتجربتها.

أول ناد خاص بالفنان العالمي كوينسي جونز

يُعدّ “كيوز بار آند لاونج” أول نادٍ خاص بالفنان العالمي كوينسي جونز وهو غنيّ عن التعريف، فقد لمع اسمه في مجال الإنتاج والموسيقى والتأليف، واشتهر بدمج أنواع الموسيقى، من بوب، وسول، وهيب هوب، وجاز، وموسيقى كلاسيكية وأفريقية وبرازيلية، وظهر هذا المزيج في كل أعماله من ألبومات وعروض حية وأفلام وبرامج تلفزيونية.

يتميّز هذا البار بإستقطابه ألمع أسماء موسيقى البوب والسول لإحياء أمسيات فنية مميزة بجوٍ ساحر يذكرنا ببارات نيويورك الساحرة كما أن الديكور يشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة ومفروشاته المريحة. يقدّم أيضًا “كيوز” أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة والكوكتيلات.

برنامج الصيف مع المغنية NSTASIA

سبق وأن تعاونت المغنية NSTASIA مع أشهر الفنّانين والمنتجين، نذكر منهم Beyoncé و Kelly Clarkson وNicole Scherzinger، وها هي اليوم تشقّ طريقها نحو النجومية لتُصبح من ألمع المواهب الصاعدة، فهي تشتهر بمهارتها المميّزة كمؤلّفة أغاني وبقدرتها على ابتكار أغاني R&B ملفتة وتقديم عروض آسرة.

تتميز NSTASIA بطبقات صوتية عالية واحساس مرهف سيحملكم إلى عالم آخر. وفازت الأخيرة بلقب iHeart Radio Digital Artist لشهر يناير 2018، ونفذت تذاكر عروضها في The Peppermint في لوس أنجلس في مارس 2018 وعرض Live Nation’s Ones To Watch في نيويورك. لا تزال أغانيها النابضة بالحياة والثقة وعروضها المميّزة تستقطب الجماهير.

للاستفسارات، يُرجى التواصل على البريد الإلكتروني: qs@palazzoversace.ae، أو الاتصال على الرقم 97145568865+

Previous post

لويس فويتون ربيع وصيف 2019: بصمة إبداعية لـ Virgil Abloh غنية بالألوان والرسومات

Next post

مطعم كراب ماركت: الوجهة المثالية لمحبي ثمار البحر