مطعم كراب ماركت: الوجهة المثالية لمحبي ثمار البحر

يُشكّل مطعم كراب ماركت Crab Market، الواقع في مركز دبي المالي العالمي ملاذاً لعشّاق السمك، إذ يُقدّم أشهى ثمار البحر الطازجة ويشمل أحواض أسماك طازجة ليمنح الضيوف فرصة اختيار طبقهم قبل طهيه. موقع “أنا شرقي” قام بزيارة المطعم وننصحكم بزيارته.

ديكورعصري

يطلّ كراب ماركت على وسط مدينة دبي وبرج خليفة وبرواز دبي ويتميّز بديكوره العصريّ والفاخر وموسيقى العذبة في الخلفيّة، لذا يشكّل الوجهة المثاليّة لعشاء يوم الخميس أوالجمعة، أو أيّ يوم حتّى، بغية الاسترخاء مع الأصدقاء والأحبّاء مع الاستمتاع بالمأكولات الشهيّة.

خدمة ممتازة

ستحصلون على خدمة ممتازة ما أن تطأ أقدامكم هذا المطعم.

تشكيلة واسعة من ثمار البحر

يقدّم مطعم كراب ماركت Crab Market قائمة مأكولات غنيّة ويمكن الضيوف اختيار الأسماك التي يرغبون في تناولها من سوق الثلج والأحواض الكبيرة التي تقع عند مدخل المطعم أو الاختيار من قائمة المأكولات، واستوحيت هذه الفكرة من أحد أسواق الأسماك الفضلى في العالم.

وفيما يُركَّز بشكل أساسيّ على السلطعون وثمار البحر، ثمّة مأكولات تناسب الجميع. ومع المحار والسلطعون والسلطات والأحسية بمثابة مقبّلات في قائمة المأكولات، يصعب اختيار طبق واحد. لذلك ننصحم بمشاركة المقبلات أو Appetizers.

أمّا خيارات الأطباق الأساسيّة فواسعة، إذ يمكنك الاختيار بين الإسكالوب والجمبري والكركند والباستا وتناول معها إحدى الصلصات الخاصّة. كما يقدّم المطعم أيضاً طبق السلطعون الروسيّ مع صلصة الثوم والحامض والزبدة.

وثمّة أطباق كثيرة لذيذة كـ Classic Tartare و spaghetti alle vongole والطبق المميز cauliflower carpaccio ولا تفوتوا وجبة الحلوى واختاروا طبق panna cotta بالمانجا فهي طازجة ولذيذة.

لا تترددوا بتجرية كراب ماركت

كما ذكرنا يقدّم المطعم أغنى ثمار البحر بأسعار مقبولة، لذلك لا تتردوا بزيارة كراب ماركت.

Previous post

أمسيات مميزة من البوب والسول مع المغنية NSTASIA في بلازو فيرساتشي دبي

Next post

The One Mysterious Night: عطر جذاب يدمج بين الروح العربيّة والخلاصة الإيطاليّة