سناك صحي: صناديق عصير سموثي مغذية

جعلت كيبسونزKibsons- الشركة الرائدة في خدمة التوصيل البقالة للمنازل عبر الإنترنت- مهمة الحصول على أساسيات الحياة الصحية أسهل بكثير مع تقديم صناديق “Smoothie Boxes” الذي تم إطلاقها حديثًا. استمتع بوجبة إفطار صحية وغنية أو وجبة خفيفة في منتصف الصباح مليئة بالصحة والتي يمكن إعدادها أو إنشائها بسهولة. قامت شركة Kibsons بالعمل الشاق لذا لم تكن بحاجة إلى تجميع مجموعة من الفواكه والخضروات المطابقة تمامًا والتي تعمل بشكل فعال لتوفر لك بداية مغذية لذيذة ليومك. يمكنك الاستمتاع بتجربة جميع  أنواع الفاكهة  ذات النكهات الفاتحة للشهية في شكل ” عصير سموزي أو فاكهة طازجة لتناولها كل صباح.

بيري بوستر – 36.75 درهم لكل صندوق (يُصنع 4 عصائر السموثي)

ابدء يومك مع Berry Booster ، صندوق محمّلًا بالتوت الأزرق والتوت الأسود المليء بفيتامين C ليجعلك تشعر بالحيوية الفائقة وجاهزًا لمواجهة أيًا كان ما يجلبه لك اليوم! يمنح الموز دسمات لا تقاوم ، ويساهم في استهلاكك اليومي من الألياف كما يعتبر ماء جوز الهند مصدر لذيذ للترطيب.

جرين ماشين – 44.25 درهم إماراتي لكل صندوق (يُصنع 4 عصائر السموثي)

هذه القوة الغذائية الكاملة من التفاح والسبانخ والأفوكادو والخيار والأناناس وماء جوز الهند. تجعلك تبدأ يومك بأناقة وتأكد من حصولك على الكمية الكافية من العناصر الغذائية الضرورية منخفضة السكر وبشكل طبيعي خلال الأسبوع .

انتعاش قوس قزح 52.75 درهم إماراتي لكل صندوق (يُصنع 4 عصائر السموثي)

يجلب صندوق قوس قزح وعاء من الذهب الملون الغني المغذي لصباحك! مع التوت الطازج اللذيذ والفراولة المليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة، الكيوي منخفض السعرات الحرارية، والبرتقال القوي الألياف وماء جوز الهند الخالي من الدهون ، سيضع هذا العصير ربيعًا في خطوتك لليوم التالي.

صندوق صن شاين سبر – 36.75 درهم إماراتي لكل صندوق (يصنع 4 عصائر السموثي)

صندوق Sunshine Sipper مليء بالنكهة والمرح! انقل نفسك إلى شاطئ مليء بأشجار النخيل مع هذه العصائر اللذيذة التي تشمل المانجو المليء بفيتامين سي والمندرين. يجلب ماء جوز الهند المهدئ عامل الايقاظ وسيبقي الموز المضاف بالكامل لفترة أطول. وأخيرًا ، توفر لمسة من الكركم وهجًا رائعًا وعددًا من الفوائد الصحية الأخرى.

تشمل مجموعة منتجاتها المريحة والصحية وبأسعار معقولة على (الفواكه الطازجة والخضروات والمواد العضوية واللحوم والمأكولات البحرية ومنتجات الألبان والخبز والمكسرات والمشروبات والتوابل والزيوت والوجبات الخفيفة)، وأفضل ما يميزه هو خدمة توصيلها إلى باب منزلك بأسعار الجملة!

استفد من هذا العرض الممتاز وسجّل دخولك إلى kibsons.com اليوم لجميع احتياجاتك من البقالة عبر الإنترنت.

Previous post

باقة مذهلة من العروض في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي هذا الصيف

Next post

إيترو ربيع وصيف 2019: قصّات ناعمة ومرنة تنبع من بذور الاستدامة