3 منتجات ضرورية للعناية ببشرتك هذا الصيف

مع بدء فصل الصيف والتعرض المباشر لأشعة الشمس على الشواطئ وحمامات السباحة، تتعرض البشرة للعديد من المشكلات منها الجفاف والاحمرار. لذلك عليك حماية بشرتك من أثار الحرارة ومهاجمة البكتيريا الضارة. ولأن موقع “أنا شرقي” يهتم لأمرك دائماً، أتينا لك بمجموعة من أحدث مستحضرات وكريمات العناية بالبشرة للعناية ببشرتك هذا الصيف.

تونر الوجه AESOP SKIN PARSLEY SEED FACIAL CLEANSER

يتيح تونر الوجه المضاد للأكسدة بخلاصة بذور البقدونس من شركة Aesop إمكانية الاستفادة من مكوناته الغنية ببذور البقدونس والمدعمة بعناصر مضادة للأكسدة توفر للبشرة توازنا مثاليا وتغذيها وتمنحها ملمسا ناعما وطريا.ً

ويعمل المستحضر على إزالة الأوساخ والإفرازات الدهنية الزائدة، كما تساعد تركيبته الفريدة على تنقية البشرة وترطيبها. كما ويزخر المستحضر بالمكونات المضادة للأكسدة المستخلصة من شجرة الويتش هازل وزيتت بتذور البقتدونس، إضتافة إلتى ختواص البتابونج الأزرق المنعشة والمضادة للالتهاب.

جل الجسم Petitgrain Reviving Body Gel

يتميز جل ما بعد التعرض للشمس Petitgrain Reviving Body Gel من عالمة Aesop بقدرة امتصاص سريعة تهدئ البشرة وتمنحها انتعاشا ونعومة متألقة بفضل مكوناته المدعمة بمستخلص صبار األلوي فيرا والبانثينول، كما يحتوي على مستخلص نبات الكريفون والليمون الذي يعمل على تلطيف البشرة وتبريدها. ويعتبر جل الجسم الجديد مثاليا لالستخدام بعد التعرض ألشعة الشمس أو في أجواء المناخ الحارة والرطبة وطوال موسم الصيف خاصة لمن يتجنب وضع كميات غنية من كريمات التجميل والعناية في الطقس الحار.

ويتيح هذا المستحضر عالي الجودة والمعزز بخصائص تغذية نباتية توازنا رائعا للبشرة. وتنصح Aesop خالل أشهر الصيف الحارة باستخدام هذا المستحضر بسرعة بعد التعرض ألشعة الشمس.

كريم واقي من الشمس Aesop Protective Facial Lotion SPF30

يحمي مستحضر Aesop Protective Facial Lotion SPF30 بشرتك من الأشعة ما فوق البنفسجية UVB و UVA. وتشمل تركيبته الشاي الأخضر (الفيتامين E) لتأمين حماية قوية مضادة للأكسدة، ممّا يُساهم في الحدّ من الضرر اليومي الناجم عن الملوّثات والتعرّض لأشعّة الشمس.

تضمّ التركيبة أيضا مادّة البانثينول الملطّفة التي تتعاون مع الكوكو كابريلايت والسكوالاين المغذّية والخفيفة لتهدئة البشرة وترطيبها وتنعيمها. جاءت هذه التركيبة المدروسة بعناية ثمرة ثلاث سنوات من البحوث والتطوير، فهي ملائمة للاستخدام اليومي وتؤمّن ملمسا خفيفا يُساعد البشرة على التنفّس.

Previous post

حذاء نايك PHANTOMVSN يرسي معايير جديدة في كرة القدم

Next post

مايكل كورس خريف وشتاء 2018: لمسات عصرية