PUMA FOOTBALL تقدّم قميص نادي إيه سي ميلان الجديد

بدعم من عشّاق مدينة ميلان وثقافتها وشغف الناس بها، تقدّم PUMA FOOTBALL قميص نادي إيه سي ميلان الأساسي الجديد لموسم 2018/2019.

وتعدّ قمصان PUMA لإيه سي ميلان جزءاً لا يتجزّأ من تاريخ النادي العريق وتقاليده. فمن حيث التصميم، لا يزال القميص الجديد محتفظاً بالخطوط الطولية الحمراء والسوداء التي تميّز النادي وتمثّل النيران التي تشتعل في قلوب لاعبي الفريق والرعب الذي يقذفونه في قلوب منافسيهم.

وقد أضيف إلى ياقة القميص الجديد زر مستوحى من القمصان الكلاسيكية القديمة التي كان لاعبو النادي يرتدونها في بداية القرن العشرين. فيما يظهر شعار ديافولو روزونيرو (الشيطان الأحمر) على الناحية الخلفية من الياقة كإشارة إلى العبارة الشهيرة التي قالها مؤسّس النادي هيربرت كيلبين: “نحن فريق من الشياطين وقد اخترنا الأحمر والأسود لونين لفريقنا، لأنّ الأحمر يمثّل النيران التي تشتعل في قلوب مشجّعينا، والأسود يمثّل الخوف الذي نبثّه في قلوب خصومنا”.

وبالتوازي مع إطلاق القميص الجديد، أطلقت PUMA Football حملة إعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان ميلان الجديد “A New Milan”. والحملة مستوحاة من حيوية الشباب والإبداع التي تتميّز بها المدينة، بالإضافة إلى شغف المشجعين الذي ينعكس من خلال عصر جديد من الحيوية والشباب داخل النادي، مما يغذّي روح الرغبة بالنجاح.

Previous post

كوس تقدم سوما في مهرجان الموضة بيتي أومو 94

Next post

حذاء نايك PHANTOMVSN يرسي معايير جديدة في كرة القدم