زيّن طلتك هذا الصيف مع نظارات شمسية مميزة من Dolce & Gabbana

لا يكتمل موسم الصيف دون الاكسسوارات المكمّلة للإطلالات ومن بينها النظارات الشمسية. إليكم اختيارنا هذا الموسم من Dolce & Gabbana.

تصميم مبتكر على شكل فانتوس

نظارة شمسية ذات تصميم مبتكر على شكل فانتوس، تتسم ببنية معدنية لامعة موضوعة على واجهة مصنوعة من ألياف النايلون. الأذرع رفيعة و تحمل شعار Dolce & Gabbana. يتوفر الموديل بدرجات الألوان التالية: الأسود مع عدسات عاكسة ملونة و الرمادي مع عدسات عاكسة ملونة و لون الكريستال مع عدسات وردية عاكسة.

نظارة شمسية مربعة

نظارة شمسية مربعة الشكل مصنوعة من الأسيتات. خفيفة و مريحة، و تتميز بالجسر المزدوج الرفيع و التفاصيل المعدنية الموجودة علي الواجهة و الأذرع التي تحمل شعار Dolce & Gabbana. من بين الألوان المختلفة المتوفرة هناك: بالإضافة إلى الشكل الكلاسيكي اللون الأسود مع عدسات رمادية و لون الهافان الفاتح مع عدسات خضراء و لون الهافان الأسود مع عدسات رمادية عاكسة.

نظارة شمسية أنيقة بتفاصيل معدنية

نظارة شمسية على شكل فانتوس مصنوعة من الأسيتات مستوحاة من النمط الحضري. تتميز بتصميم أنيق مزين بتفاصيل معدنية مميزة و بالجسر الأيقوني المصمم على هيئة ثقب المفتاح. بجانب اللون الأسود، يتوفر الموديل بمجموعة أنيقة من الهافان المخطط بدرجات الأزرق و الرمادي و البني، مع عدسات ثمينة مصنوعة من الزجاج المضاد للانعكاس بنفس دراجات الألوان.

Previous post

مايكل كورس خريف وشتاء 2018: لمسات عصرية

Next post

لامبورجيني أوروس: أول سيارة ذات الدفع الرباعى السوبر في العالم