لامبورجيني أوروس: أول سيارة ذات الدفع الرباعى السوبر في العالم

مع ظهورها الرسمي في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي حدث في يناير ، عادت أوروس وصدى هديرها يسمع فى جميع أنحاء المدينة بينما السيارة التجريبية تشق طريقها إلى معارض الجزيرى للسيارات في أبو ظبي ودبي.

اللامبورجيني الأكثر تنوعًا للقيادة اليومية في ممختلف البيئات، مع محرك توربيني مزدوج بمحرك توربيني V8 سعة 4.0 لتر، والتسارع من 0-100 كم / ساعة في 3.6 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 305 كم / ساعة ، يمكنك الآن حجز اختبارك الخاص لقيادة هذه السارة الرائعة.

وتعتبر سيارة اوروس 2019 ثاني سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار الثور الهائج ، بعد سيارة لمبرجيني LM002 التي توقف إنتاجها منذ 24 عام ، وكما تعلمون ظهرت هذه السيارة الـ SUV الخارقة بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في عام 2012 لتظهر نسختها الإنتاجية الآن أي بعد أكثر من 5 سنوات.

التصميم الخارجي لسيارة لمبرجيني اوروس 2019 يبدو جميلاً جداً على أرض الواقع فهو مستمد من نسختها الاختبارية مع وجود اختلافات واضحه تتناسب مع جعل هذه السيارة مخصصة للإنتاج التجاري ، الفروق تضمن الصادم الأمامي الذي يحتوي على خطوط من نفس لون هيكل السيارة وفتحات تهوية كبيرة ، وحصلت واجهة هذه السيارة على مصابيح LED مختلفة بتصميم رشيق بوضعية أضواء على شكل حرف Y وعلى مرايا جانبية بدلاً من كاميرات، أما من الخلف فحصلت السيارة الإنتاجية على سقف منحدر أسفله مصابيح على شكل حرف Y تكمل هوية تصميم السيارة من الأمام كما حصلت اوروس الإنتاجية على مشتت هواء خلفي عريض يليق بسيارة ذات أداء خارق يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على الجانبين.

تتوفر سيارة اوروس قياسياً بإطارات 21 إنش ، ويمكن طلبها بإطارات قياس 22 أو 23 إنش (أكبر حجم إطارات على سيارة SUV إنتاجية)، محاطة بعجلات بريلي بي زيرو كورسا – Pirelli P Zero Corsa .

Previous post

زيّن طلتك هذا الصيف مع نظارات شمسية مميزة من Dolce & Gabbana

Next post

فيليب بلين خريف وشتاء 2018: مجموعة مستوحاة من موضة الشوارع والملابس الرياضية