عطري 1 Million Lucky وLady Million Lucky: انسجام مليء بالإحساس لك ولها

يستحضر الانسجام العطري في عطر 1 Million تركيبة موسيقية، تعززه رائحة الورد والقرفة، المرافقة لمزيج من العطور الخشبية والجلدية والبتشول، ما يشكل تناغم مليء بالإحساس والقوة مصمم لشاب متمرد عصري، يعيش حياته وفقاً لما يراه مناسباً، بدون تفسيرات أو اعتذارات، مع الرغبة في المغامرة.

زجاجة الحظ

عندما تمتلك كل شيء، فأنت تسعى للحصول على المزيد. فمثلاً عندما تمتلك الذهب، فأنت ستطمح حتماً للحصول على البلاتين. مع Million Lucky ، تمت ترقية الذهب الأيقوني في العبوة إلى البلاتين الذي يعتبر أندر المعادن النفيسة. عبوة لامعة، ومصقولة واستثنائية. أسطورة موسيقية معدنية من  Paco Rabanne تحتوي على عطر Million الفاخر خفيفة برؤية مميزة. حقيقة مرحة: لقد تم استخدام 9 كيلوجرام من الذهب و 300 قيراط من الماس لتصميم فستان لفرانسواز هاردي، ما جعلها تمشي بصعوبة نظراً لثقل وزنه. عملية، أنيقة، استثنائية.

1 Million Lucky

اندفاع مبهج يمسك الحواس، سيمنحك هذا العطر شعور رائع مع أريج البرقوق الأخضر الآسر مع العطر الخشبي، والجذاب برائحة البندق الفاتنة. هذه العطور جميعها ستجعلك تحيا محظوظاً ومتحكماً أكثر بعالمك.

Lady Million Lucky

ثورة من عطر الورد الذي يفتح آفاقك ويجعل محيطك مليئاً بالإحساس النقي، باندفاع أريج التوت بمذاقه اللذيذ، ويعزز هذا العطر فتح آفاقك مع عطر خشب الصندل الرائع. ومع الكيمياء الحسية يولد الإدمان على الحظ.

Previous post

تالّق بثقة هذا الخريف مع مجموعة روبرتو كفالي

Next post

تشكيلةPrada x MATCHESFASHION.COM : جرأة في استخدام ألوان غير مألوفة