تشكيلةPrada x MATCHESFASHION.COM : جرأة في استخدام ألوان غير مألوفة

أعلن موقع MATCHESFASHION.COM عن افتتاح مبنى ’5 كارلوس بليس‘ من خلال طرح تشكيلة حصرية بالتعاون مع علامة ’برادا‘ يستهل معها أولى عروضه. حيث يتألف المبنى الجديد من 5 طوابق بمساحة إجمالية تبلغ 7 آلاف قدم مربعة. وسيتم عرض تشكيلة الملابس الجاهزة والإكسسوارات والأحذية النسائية والرجالية ولمرة واحدة في طابقين من المبنى ضمن عملٍ مبتكر من إبداع ’ستوري ستوديو‘ للفن والتصميم بإشراف من صاحبه روبرت ستوري.

وتتيح دار ’5 كارلوس بليس‘ مفهوماً جديداً للفخامة يجمع بين مكان ملموس على أرض الواقع وموقع افتراضي يصل إلى أركان العالم الأربعة، ليقدم من خلال مفهومه الجديد نهجاً شاملاً وحصرياً، يتلخص في فعاليات متكاملة يمكن للعملاء التسجيل بها وحضورها، بالإضافة إلى محتوى حصري سيغني إلهامهم وإبداعهم. وسيقدم من خلال تعاونه مع ’برادا‘ تجربة غامرة تتضمن مزيجاً من الإسقاطات والصور والرسوم المتحركة بالإضافة إلى زخارف ’برادا‘ المتلألئة في الظلام والتي ستغطي المكان على مساحة طابقين.

بالنسبة للرجال، فتزخر التشكيلة الحصرية المؤلفة من 30 قطعة بالطبعات المرحة التي تعرضها العلامة للمرة الأولى، وتعكس جرأة في استخدام ألوان غير مألوفة مع الملابس الرياضية مثل الوردي والبرتقالي والأخضر. فيما تشمل الإكسسوارات أحزمة تزدان برموز علامة ’برادا‘ وحقائب بحزام يلف حول الجسم، و5 تصاميم أحذية مختلفة بما في ذلك 3 أحذية رياضية تتميز بأربطة ’فيلكرو‘ التي تشتهر بها العلامة.

وبدوره، قال داميان بول، رئيس قسم الملابس الرجالية في MATCHESFASHION.COM: “أحببت الطبعات والألوان في تشكيلة ’برادا‘ لموسم الخريف، لذا حرصنا على محاكاتها من خلال بعض قطع التشكيلة الحصرية المصغرة. ما شكّل فرصة مثالية للتوسع بهذه الفكرة وإطلاق دار ‘5 كارلوس بليس‘ بشكل يليق بها”.

واحتفاءً بتعاون ’برادا‘ وموقع MATCHESFASHION.COM ، سيتم تحويل المقهى الكائن في أعلى المبنى إلى وجهة شبيهة بمتجر ’مارشيزي 18244‘، أحد أبرز وأقدم متاجر المعجنات في ميلانو. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات المحضرة يدوياً خلال تسوقهم من قطع التشكيلة وكذلك النسخة الجديدة المرتقبة من تشكيلة ’لينيا روزا‘ من ’برادا‘.

Previous post

عطري 1 Million Lucky وLady Million Lucky: انسجام مليء بالإحساس لك ولها

Next post

تومي هيلفيغر TommyXLewis: تصاميم متأثّرة بفنّ الشارع وأوشمة لويس هاميلتون