إرمنيجيلدو زينيا خريف وشتاء 2018: إطلالات مميّزة توفّق بين الرياضة والخياطة

لا يزال سارتوري يُحدّد المسار الذي رسمه لعلامة Ermenegildo Zegna منذ استلامه دفّة القيادة الفنية، فيبتكر إطلالات مميّزة للرجل توفّق بسلاسة تامّة بين الرياضة والخياطة، وبين الداخل والخارج، انطلاقاً من رحلة Zegna Couture للبحث عن التميّز.

أما في هذا الموسم، فأتت القصّات حادّة وناعمة في آن، وتميّز الجزء العلوي من الملابس بالياقات الهندسية والجيوب المنحنية. يبان حسّ الدقّة المتقنة في تصميم ‘one 1/2 breasted’ الجديد المستخدم في السترات والمعاطف، وهو الحل الوسط بين السترات التي تضمّ صفاً واحداً من الأزرار وتلك التي تضمّ صفّين. خُلِطت الأوراق وتبدّلت الفئات التقليدية، فجاء المعطف السميك (duvet) على هيئة معطف من الصوف، وأخذت الملابس المحبوكة من الصوف محلّ السترات والمعاطف، فيما استُبدلت البدلة بالبلوزات والسراويل المتناسقة.

أمّا الأقمشة، فثمينة ومرنة وتشمل الكشمير والجاكار والموهير وصوف الألباكا والصوف والقطن المخملي المضلّع. للمرة الأولى، تظهر الألوان الزاهية على قماش Oasi Cashmere الجديد، الذي يشمل تصنيعه عملية تلوين مستدامة ومبتكرة طوّرها خصيصاً مصنع Lanificio Zegna، حيث لا تُستخرج الألوان سوى من العناصر الطبيعية كالأزهار والأعشاب والخشب والأوراق والجذور، ممّا يعكس مبادئ واحة Oasi Zegna الطبيعية وقيمها. استمدّت العلامة باليت الألوان من البيئة في الواحة، فامتزجت فيها تدرّجات الأبيض والرمادي والبيج الحيادية مع لمسات من البني والأحمر والأخضر وتفاصيل من البنفسجي والأصفر والبرتقالي.

بالتماشي مع مزج الفئات، ظهر رمز XXX الذي يدلّ على الحرفة اليدوية التي تتميّز بها علامة Ermenegildo Zegna Couture على قماش الجاكار أو زيّن الأزياء والأكسسوارات ومنها الحقائب الجلدية وحقائب الظهر والأحذية.

شاهد إرمنيجيلدو زينيا شتاء 2018 وشاركنا برأيك!

Previous post

American Rag Cie: وجهة تسوّق لعشاق الموضة الاميركية تصل إلى دبي مول

Next post

مجموعة PUMA مع ADER ERROR: مزيج بين التصاميم المعاصرة والكلاسيكية