American Rag Cie: وجهة تسوّق لعشاق الموضة الاميركية تصل إلى دبي مول

وصل مفهوم البيع بالتجزئة للعلامات التجارية المتعدّدة American Rag Cie إلى دبي، حيث أعلنت العلامة التجارية، عن افتتاح أوّل متجر لها على امتداد 768 مترًا مربعًا في قاعة الأزياء في دبي مول فوق مقهى أرماني ومجموعة من العلامات التجارية الفاخرة.

وقد عقدت American Rag Cie، التي تعتبر مرجعاً في ثقافة الأزياء غير الرسمية في كاليفورنيا، شراكة مع شركةAW Rostamani Lifestyle ، صاحبة الترخيص الحصري للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

وتَعِدُAmerican Rag Cie  بتقديم مفهوم جديد إلى عالم الموضة يتحدّى الأفكار التقليدية السائدة من خلال عرض مجموعة متنوّعة من الأزياء المميّزة والتي سيتمّ اختيارها من مختلف منصّات الأزياء العالمية. أسماء مشهورة على المستوى العالمي منها Levis وNew Balance وPuma ستشّكل جزءًا من هذه المجموعة مع تشكيلة متنوعة من أحدث الماركات العصرية والرائعة التي تعكس آخر صيحات الموضة نذكر منها على سبيل المثال Daniel Patrick وAmongst Few وBlood Brother. وسيعرض المتجر ما يزيد عن 400 علامة بارزة في عالم الموضة.

ويذهب المتجر إلى ما هو أبعد من البيع بالتجزئة ليقدّم تجارب جديدة في عالم الموضة نذكر منها أكبر بار للدنيم في الشرق الأوسط، ماركات حصرية مجودة فقط لدى American Rag Cie، وإحدى أكبر المنصّات للتعاون الفني في دبي. فقد قرّرت العلامة التجارية عقد شراكات مع عدد من المصمّمين البارزين والبائعين الحصريين بالإضافة إلى تعاونها الموسيقي مع بعض الفنانين في المنطقة والعالم حيث تبرز أسماء مثل Mambo Brothers وJon Koon وFossil  وPagoda وDenham  وAbove Coffees التي أصبحت جزءًا من مجموعة الماركات المدرجة على القائمة.

ويتضمّن المتجر أيضاً مقهى World Coffee Bar الذي يقدّم مجموعة متنوعة من القهوة ذات الخلطات الفريدة من نوعها والتي يتمّ اختارها بعناية واستيرادها من جميع أنحاء العالم. في كلّ شهر، يجري اختيار دوري لأصناف أصلية من القهوة تكمّل القائمة لإرضاء الأذواق المختلفة لعشاق القهوة المميزة في دبي. وستشمل وصفات المقهى المميزة مشروبات الكوكتيل الباردة والمشروبات الصحية الطبيعية وقائمة طعام تضمّ تشكيلة من المقبلات المحضّرة من المواد العضوية والخالية من الغلوتين.

تقدّمAmerican Rag Cie  مفهوماً تسويقياً فريداً من نوعه يتميّز بلمسة تكنولوجية مبتكرة حيث تعمل روبوتات على تقديم الخدمات للعملاء داخل المتجر كما سيعمل الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي على تعزيز عرض الخدمة كي تتمكن الشركة الأمريكية من تتبّع مجموعاتها في أي فرع لها في العالم في الوقت الفعلي، وتوفيرها لعملائها.

Previous post

Audi A7 Sportback الجديدة: سيارة كوبيه بأربعة أبواب

Next post

إرمنيجيلدو زينيا خريف وشتاء 2018: إطلالات مميّزة توفّق بين الرياضة والخياطة