بربري ربيع وصيف 2019: مزيج بين التصاميم البريطانية الكلاسيكية واللمسات الشبابية العصرية

قدّم مصمم الأزياء الشهير “ريكاردو تيشي” أول مجموعاته لـ “بربري” بعد أن تم تعيينه منذ فترة قريبة المدير الابداعي التنفيذيّ للدار بعد أن ترك عمله لدى دار “جيفنشي” وقد كانت المجموعة على قدر التوقعات واعتبرت من أجمل الأعمال الخاصة بالدار.

عبّر “تيشي” من خلال التصاميم عن محبته لانكلترا التي قضى فيها سنوات دراسته الجامعية والتي على حد تعبيره ساعدته على الانطلاق في الحياة واكتشاف مواهبه الفنية، والتي يجد فيها الكثير من مصادر الوحي المتنوعة وكل ذلك ساهم في تقديم هذه المجموعة الجديد التي ضمت أكثر من تصميم تنوع بين الملابس النسائية والملابس الرجالية.

العودة إلى جوهر الدار

عاد تيشي خلال هذه المجموعة الى جوهر الدار حيث التصاميم البريطانية الكلاسيكية والتي أدخل فيها لمسات عصرية شبابية فشاهدنا المعاطف الشهيرة بربري كما شاهدنا نقشة ادار التي تم تبسيطها وتقديها على القمصان الأنيقة.

تنوعت التصاميم بين الاحساس الفاخر والأسلوب الرياضي العملي، ولوحة الألوان كانت غنية بدرجات البيج والعسلي والأبيض والرمادي.

إعادة إحياء Bambi

ظهرت Bambi من إنتاج ديزني لأول مرة على منصة “جيفنشي” في مجموعة خريف 2013 على شكل سترة دانتيل مطبوع عليها رسوم. أما لمجموعة بربري ربيع وصيف 2019 ظهرت Bambi بشكل معاصر فبدلا من استخدام صورة شخصية، وضع مصمم الفراء الغزلان على عدد من القمصان.

Previous post

مجموعة PUMA مع ADER ERROR: مزيج بين التصاميم المعاصرة والكلاسيكية

Next post

Paul Smith خريف وشتاء 2018: ألوان إيجابية بخياطة متحررة