مجموعة PUMA مع ADER ERROR: مزيج بين التصاميم المعاصرة والكلاسيكية

في مجموعتها الأولى مع PUMA، عملتADER ERROR  بوصفها المسؤولة عن التصميم على مجموعة FUTRO لتكون ثمرة التعاون الرئيسية، فمزجت ما بين التفكير الجمالي والحنين إلى كل ما هو قديم لتبدع الأحذية الجديدة: RS-0 و RS-100 و Suedeالكلاسيكي.

وتتميز المجموعة بألوانها المختلفة وحروفها البارزة، لتكون مزيجاً من العناصر التصميمية المعاصرة والكلاسيكية. وتتميز الأحذية بشكلها المربع الضخم ونعلها السميك والرسومات المذهلة. ويأتي كل هذا مع لمسة مبتكرة على طريقة PUMA. وتعدّ الأخطاء المبهجة التي طُبعت على أغلب قطع المجموعة لمسة إضافية من ADER ERROR على سبيل البهجة والضحك وتجسيداً لمفهومها الفريد في احتضان العيوب وتقبّلها.

مجموعة FUTRO مستوحاة من قصص إعادة الابتكار، حيث تتميز تصميماتها بأنها إعادة ابتكار للماضي مع لمسة مستقبلية. ويظهر هذا جلياً في حذاء RS-0 ADER ERROR المصنوع بناء على تقنية Running System من PUMA التي تتميز بالنعل السميك لأقصى قدر من الراحة أثناء الجري، بالإضافة إلى حذاء المصنوع من مواد متعدّدة منها الجلد الطبيعي ليكون الحذاء خفيفاً ومحيطاً بالقدم. كما يأتي الحذاء ذو النعل الضخم PLATFORM TRACE ADER ERROR بأحرف وأرقام بارزة، وبرقعة خلفية كبيرة على شكل حرف A أول حرف من ADER وبلسان مزدوج فريد من نوعه مع علامة PUMA بارزة عليه.

وتكتمل المجموعة بتشكيلة واسعة من الملابس بألوان زاهية ومتنوعة. فسترة PUMA x ADER المناسبة للجنسين تأتي بقبعة “هودي” يمكن إزالتها وبشعارات مخيطة على الأكمام. وتتميز السراويل بالخطوط الحيوية ذات الألوان الرائعة.

أحذية PUMA x ADER ERROR متوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً في NAMSHI، وتتوفر ملابس المجموعة في متاجر PUMA و NAMSHI.

Previous post

إرمنيجيلدو زينيا خريف وشتاء 2018: إطلالات مميّزة توفّق بين الرياضة والخياطة

Next post

بربري ربيع وصيف 2019: مزيج بين التصاميم البريطانية الكلاسيكية واللمسات الشبابية العصرية