أحذية Santoni لخريف وشتاء 2018: تصاميم كلاسيكية لا يقوى عليها الزمن

تتضمّن مجموعة Santoni Edited by Marco Zanini تشكيلة من القطع الأساسية ذات تصاميم كلاسيكية لا يقوى عليها الزمن ويمكن ارتداؤها سنة بعد سنة. كالعادة ركّزت المجموعة على قيمة التصميم وجودته، فهي لا تضمّ سوى بضعة قطع مهمّة تُجسّد جودة “الصنع في إيطاليا”.

على غرار المجموعات السابقة، انطلقت المجموعة من البحث الدقيق لاختيار المواد والأنسجة، التي تُشكّل مصدر الوحي الأساسي وجوهر كل قطعة. يُساهم الصوف الملبّد بأبهى حلله المدروز بثلاثة خطوط في نفح الحياة في المعاطف والسترات والتنانير المستوحاة من الزيّ العسكري.

كما استعانت المجموعة بفرو صغير الجمل (الحوار) الأصلي والثمين، والكشمير، والتفتا (100% بوليستر)، وصوف الجبردين الياباني، والجاكار من الصوف/الألباكا بنقشة جلد النمر، والحرير المزدوج الباهت، والقماش الصوفي المقلّم (Shetland)، والكتّان، والحرير الفرنسي المزيّن بنقشة Chiné، والكشمير المزدوج وجلد الحوار الفينتاج.

أمّا باليت الألوان، فهي عبارة عن مزيج من الألوان الكلاسيكية (الكحلي، البني، البني الداكن، الأخضر العسكري، الأسود الباهت)، فيما الملابس المحبوكة من الصوف اكتست بألوان حيوية أكثر (كالأصفر والأزرق والأصفر المائل إلى البني والبرتقالي).

اكتملت المجموعة مع تشكيلة من الأحذية النابضة بالطابع الميلاني الأصيل، وتطغى عليها نفس الروح البعيدة عن التكلّف التي يتحلّى بها عالم Santoni Edited by Marco Zanini.

Previous post

فيراري "مونزا" SP1 وSP2: نظرة جديدة لسيّارات السباق الرياضية

Next post

كوس خريف وشتاء 2018: إطلالة عفوية وخامات متباينة