كوس خريف وشتاء 2018: إطلالة عفوية وخامات متباينة

استوحت علامة كوس التجارية تصاميم مجموعتها لخريف وشتاء 2018 من الطبيعة، سواء كانت حقيقية أو من وحي الخيال، ومن خامات خاضعة للمعالجة. وجاءت النتيجة مجموعة من القطع الكلاسيكية بنسب معدلة ومصنوعة من خامات ومواد مبتكرة لتعكس تصاميم شديدة الإبداع والتنوع.

وتأتي أزياء الرجال مستوحاة من ملابس رجال الصناعة وتتميز بألوانها التي تعكس مواضيعها المتناقضة، مثل الألوان المستوحاة من الطبيعية وتدرجاتها بين الأخضر والبني، يتخللها اللونين الأصفر والأرجواني الهادئ. كما اشتملت المجموعة على تدرجات اللون الأزرق، وبعض الألوان المحايدة مثل الرمادي والأبيض المائل إلى الصفرة.

تغلب على المجموعة الإطلالة العفوية والخامات المتباينة نوعاً ما، كما أنها تتوفر بأشكال مميزة. فهناك الجاكيت باللون الرمادي والمزود ببطانة خفيفة، بالإضافة إلى رداء علوي متعدد الطبقات بدون أكمام من خامة التريكو يتماشي معه قميص وبنطال واسع من الجيرسيه لإطلالة جريئة وتصاميم غير مألوفة واستخدامات غير متوقعة للخامات.

وتكتمل المجموعة بإكسسوارات متنوعة من أحذية بنعل مريح وحذاء ويلينجتون من الجلد اللامع للسيدات أو بمقدمة مربعة الشكل للرجال. وهناك قطع أساسية أخرى مثل الحقائب المصنوعة من الجلد مكعبة الشكل وضخمة نوعاً ما، وحقائب ظهر كبيرة الحجم مصنوعة من الصوف. أما المجوهرات، فهي أقراط من الفضة الإسترلينية.

Previous post

أحذية Santoni لخريف وشتاء 2018: تصاميم كلاسيكية لا يقوى عليها الزمن

Next post

فيلم ولادة نجمة A star is born الآن في صالات السينما