3 قطع رائجة يجب أن تكون في خزانتك لتلفت الأنظار هذا الموسم

بدأ الموسم الجديد وبدأت معه صيحات الموضة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018. ما هي القطع التي يجب أن تكون في خزانتك لتلفت الأنظار هذا الموسم.

جاكيت Ted Baker الأزرق

اخترنا جاكيت Ted Baker الأزرق الذي يعطي شعور فاخر و دافئ. هذا اللون يسيطر على موضة هذا الموسم وستراه بالتأكيد في كل مكان! واكب الموضة واضف جاكيت من قطع Ted Baker إلى خزانة ملابسك. ادمج هذا اللون مع الإكسسوارات الخاصة بك للحصول على طلة رائع.

معطف Tommy Hilfiger

من يعلم أن البقاء دافئًا يمكن أن يبدو رائعًا جدًا؟ يتميز معطف WOOL PEACOAT من Tommy Hilfiger الكلاسيكي المصنوع من الصوف بفتحة مزدوجة أمامية وداخلية مبطنة بالكامل ليمنح دفئًا مثاليًا ، ولكنه ما زال متسعًا بما يكفي لارتدائه فوق سترة مكتنزة.

بدلة   WASH & GO من Z Zegna

طرحت علامة Z Zegna بدلات Wash & Go المصمّمة من صوف TECHMERINOTM  الذي يجفّ بسرعة، والمتوفرة للمرة الأولى بخامات شتائية مثل قماش الفلانيل باللون الرمادي الفاتح أو المزيّن بنقشة المربّعات المسنّنة (pied de poule). يمكن وضع هذه البدلات داخل الكيس الخاص المرفق بها وغسلها في أي غسالة منزلية بمياه حرارتها 30 درجة. يُمكن نشرها لتجفّ وارتداؤها فوراً بعد ذلك، فهي ليست بحاجة إلى الغسيل في المصبغة أو للكيّ.

تتمّ معالجة كل أقمشة صوف TECHMERINOTM التي تجفّ بسرعة بتقنيّات مميّزة تضمن تنفّس الأقمشة وضبط حرارة الجسم، كما تحافظ على المرونة الطبيعية لألياف الصوف. كما تُحافظ مجموعة Wash&Go على شكلها، ويمكن ارتداؤها وغسلها مراراً وتكراراً، بفضل ألياف الصوف المتينة واللمسات النهائية المميّزة.

Previous post

أزيكس GEL-KAYANO™ 25 : مزيد من الحماية والأداء العالي للعدّائين

Next post

"هورولوجيكال ماشين رقم 9 – فلاو": ساعة مميزة مستوحاة من تصاميم السيارات والطائرات