افتتاح صالون 1847 في دبي مول

افتتحت علامة العناية الشخصية الفاخرة المخصصة للرجال 1847 أحدث فروعها في “فاشن آفنيو”، ضمن “دبي مول”. وحاز صالون العناية الشخصية 1847 شهرةً كبيرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بفضل مفهومه التقليدي ورؤيته المعاصرة، ما يجعل منه الوجهة المفضلة للرجال من أصحاب الذوق الرفيع.

وتقدم 1847 باقةً من الخدمات الفاخرة والأساسية، والتي تتراوح بين تسريحات الشعر الكلاسيكية وحلاقة الذقن وجلسات العناية باليدين والقدمين، إضافة إلى جلسات التدليك وعلاجات الوجه. وتعتقد العلامة أن العناية بالجمال باتت أمراً ضرورياً للرجال كما السيدات، لذلك فهي تتيح أفضل الخدمات لكافة ضيوفها الأعزاء.

نجاح مستمر

وقد شهدت 1847 منذ افتتاح أولى فروعها عام 2004 نمواً هائلاً على امتداد المنطقة، ويعود هذا النجاح والازدهار الذي حققته إلى مؤسسة العلامة نجين فتحي دسمال، المبدعة التي حازت على العديد من الجوائز المرموقة، والشخصية التي رسمت الملامح الأساسية في قطاع التجميل الرجالي.

وكانت العلامة قد أطلقت صالونها الأساسي ضمن ’بوليفارد أبراج الإمارات‘ وحظي بنجاح منقطع النظير، ما مهّد الطريق أمامها للتوسع في 7 مناطق جديدة على امتداد الإمارات العربية المتحدة. وتتواجد فروع 1847 الآن في دبي ضمن فندق ’جروفينور هاوس‘ و’مردف سيتي سنتر‘و’سيتي ووك‘ والممشى في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، ومجمّع API 1000 على طول شارع الوصل، ومؤخراً في ذا سبرينغز سوق. وفي أبريل 2018، عزّزت العلامة من انتشارها في الإمارات العربية المتحدة بافتتاح أول صالون لها داخل العاصمة أبوظبي في نادي شاطئ السعديات الفاخر الذي يقع ضمن جزيرة السعديات.

معايير استثنائية

وسيحمل أحدث فرع للعلامة في ’دبي مول‘ نفس المعايير الاستثنائية التي تتمتع بها جميع صالونات 1847 الأخرى، إذ يتكون المكان من محطات عصرية للعناية الشخصية تتيح للرجال الاستمتاع بخدمات مميزة منها تصفيف الشعر والعناية باليدين والقدمين وجلسات التدليك وغيرها الكثير. كما يحتوي الصالون على غرفة تنفيذية خاصة بكبار الشخصيات، تم تصميمها للضيوف الذين يبحثون عن أجواء أكثر راحة وخصوصية. وتوفر المنطقة الحصرية للسادة العملاء خدمات عناية شخصية  فاخرة ضمن مساحة هادئة لغاية.

ساعات العمل: من الساعة 10:00 صباحاً – منتصف الليل (يومياً)

بريد إلكتروني: tdm@1847.ae

الموقع الإلكتروني: https://1847formen.com/

Previous post

فيتنس فيرست تطلق صفوف Tone "تون" التدريبية الخاصة بحرق الدهون

Next post

تجربة تسوّق فاخرة جديدة بانتظارك في متجر dunhill في دبي مول