ACQUA DI PARMA تطلق إصدار فني مميز بتوقيع كليم أفيرندن

اختارت Acqua di Parma، العلامة الإيطالية التي تجسّد الأسلوب الإيطالي المميّز اعتماد الرؤية المبدعة للفنان كليم أفيرندن لإعادة طرح عطر Colonia التي تشتهر به بطريقة فريدة وخارجة عن المألوف.

كلين أفيرندن مناصر اانتقائي للفن المعاصر، وفنّان حاصل على جوائز عدّة، ومدير فنّي لبعض من أعرق العلامات حول العالم، يُعرف بخطوط الحبر الأسود الانسيابية والجرافيكية التي تطبع الأسلوب الذي يتفرّد به، إضافة إلى استخدامه الجريء والساطع للألوان. إبداع كليم لا تحدّه أيّ وسيلة إعلامية، فأعماله تضمّ الرسومات على الورق، الديكور المسرحي، إنتاج شرائط الفيديو، إضافة إلى الأعمال المركّبة، واعمال الوسائط المتعدّدة. أمّا قصصه المتحرّكة بالصفحات المطوية ومنشوراته الذكية والنابضة بالخيال المتّقد فقد جذبت جمهوراً كبيراً من المتابعين الذين يفوق عددهم الـ85 ألف شخص على حساب الإنستغرام الخاصّ به @clymdraws.

وبما أن أسلوبه البسيط إنّما الراقي يتشابه كثيراً مع جوهر العلامة، يجسّد مشروع Colonia Artist Edition بامتياز قيم Acqua di Parma. فرسومات وتصاوير كليم، المنفّذة  كلّها يدوياً بالكامل تتّسم بشوائب بسيطة تجعلها فريدة تماماً وأكثر مثالية لهذا السبب. ومع تاريخ يرقى لأكثر من قرن، لطالما عبّرت Acqua di Parma عن ولع بالمهارة الحرفية والإبداعات المبتكرة بكلّ صبر وتأن والتي تعكس بشوائبها الصغيرة حيوية حقيقية.

قصّة بصرية رقيقة

عبر استمداد الوحي من عالم Colonia، ابتكر كليم قصّة بصرية رقيقة إنّما أنيقة تغلّف قارورة الآرت ديكو بالكامل لمجموعة Colonia Artist Edition، وهي عبارة عن تصميم فريد جدّاً ينبع من ذكريات الفنّان الشخصية. فلدى عمله على هذا المشروع، استذكر كليم ذكريات لقصور إيطالية تلفحها أشعّة الشمس، ومصاريع نصف مغلقة بينما يغمر النور الداخل مع الستائر الرقيقة التي يرفعها نسيم الهواء، مع زقزقة العصافير في الخارج. هنا، يعبّر عصفور صغير عن تصميم Colonia Artist: فمنذ نعومة أظافره، لطالما انبهر كليم بالطبيعة والعصافير بشكل خاصّ.

فالحركات والأفعال التي يجسدّ بها هذا العصفور الصغير تحوّل هذا الأخير إلى معبّر حقيقي عن القصص الانسيابية بشكل طبيعي حيث يتمّ الانتقال بسلاسة من مشهد إلى آخر: إنّ العصفور الذي يذهب للتسوّق، نراه على النافذة وهو يتأمّل المنظر، أو يتوجّه للتزلج، أو يجلس على غيمة. هنا، تنظم ضربات فرشاة كليم السوداء إيقاعاً طبيعياً، ينبض بالسعادة. أمّا الجهة الخلفية للقارورة فتحمل بصمة الفنّان الخاصّة، كما العلبة الرمزية المتّخذة شكل القبعة والتي تُقدّم فيها قارورة Colonia Artist، حيث تتعاقب صورة العصفور الصغير. هذا بكلّ بساطة إصدار فني آسر بكلّ رقي وسحر.

إنّ مشروع Colonia Artist Edition هو جزء من تعاون أكبر مع كليم أفيرندن يضمّ مجموعة Acqua di Parma الكاملة لموسم الأعياد، حيث سيصمّم الفنّان زخرفات جديدة وخارجة عن المألوف بدرجات فضّية احتفالية.

Previous post

فيتنس فيرست تشارك في جعل دبي أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة في العالم

Next post

Burberry تطلق حملة موسم الأعياد على طريقتها الخاصة