علامة HUGO BOSS تفتتح أول متجر لـ HUGO في دبي

افتتحت علامة HUGO BOSS أول متجر مستقلّ لعلامة HUGO في دبي مول، المجمّع التجاري الأكبر في العالم.  المتجر مبني على الطراز الأحدث لمتاجر علامة HUGO وبأسلوب يعكس الروح العصرية لها.

وتعبيراً عن تلك الروح المتفردة والأصيلة تم اختيار مواد طبيعية في التصميم مثل الصنوبر البحري والجدران الخشبية التي تتخللها لوائح من الأكرليك وتفاصيل معاصرة تمنح التصميم لمسات بغاية البساطة والجمال. كما يبرز اللون الأحمر الأيقوني الخاص بـ HUGO في أماكن متفرقة من المتجر لتعزيز الهوية الخاصة بالعلامة. ويتضمن المتجر مناطق رحبة تتيح للزبائن التجول لحرية وراحة، ومنها منطقة المكتبة التي تضم عدداً من مجلات الأزياء العالمية، وبإمكان الضيوف هناك التمتع بمشروبات مجانية من البار واستعمال مقابس شحن الأجهزة الإلكترونية.

يمتد المتجر على مساحة 141 قدم مربع ويقدم عدداً من الميزات الرقمية التي تعتبر جزءاً أساسياً من التصميم والتي تقدم للزبائن تجربة تسوق مميزة وغنية.

تتوفر في المتجر حالياً مجموعة الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2018 والتي تضم تصاميم ذات قصات دقيقة وتفاصيل بسيطة تجعلها بغاية التفرد، وهذا ليس بغريبٍ على العلامة التي تعتمد بشكلٍ أساسي على الخياطة الراقية والروح المستخية وهما سمتان تعيد HUGO من خلالهما ابتكار مفهوم ملابس الرجال للزبائن الذين لا يتبعون أحداً بل يقودون الطريق بأنفسهم.

يظهر في المتجر شعار HUGO المعكوس والمصمم بهذا الشكل ليناسب صور السيلفي. والجدير ذكره أن مجموعة الكابسول الأخيرة قد حققت نجاحاً كبيراً في صفوف عشاق العلامة على إنستاغرام (@hugo_official #iamHUGO) وستكون من المجموعات الأساسية المتوفرة في المتجر.

Previous post

مخلوقات Pradamalia من برادا تجتاح العالم

Next post

فيليب بلين أكتيف: ملابس رياضية فاخرة لإطلالة متألقة