جدّد بشرتك مع علاج Pro-collagen Age defy في سبا فندق شيراتون جراند، دبي

يمثل المنتجع الصحي الخاص والمتجدد Soul Wellness & Spa الذي كان معروف بإسم Shine Spa في فندق شيراتون جراند، دبي المكان الأمثل للحصول على الاسترخاء وتجديد النشاط. زيارة واحدة لهذا المنتجع الفاخر كفيلة بإحياء الجسد والعقل. يستخدم المنتجع أجود المكونات الطبيعية ومستحضرات elemis لأفضل النتائج.

ما ان تدخل Soul Wellness & Spa يستقبلك جوّ من الهدوء والروائح التي تهدئ حواسك. لدى وصولك، يدرس المعالج المتخصّص نوع بشرتك والمناطق التي تعاني من مشاكل خصوصاً تلك التي تواجهك خلال روتينك اليومي وينصحك بالعلاجات الأساسية لتلبية احتياجات بشرتك.

هذا الأسبوع اخترنا علاج Pro-collagen Age defy الذي يرتكز على التقشير أولاً الذي يترافق مع  تدليك الوجه والتخلص من  السموم ومن ثم يتم تطبيق الكريم الخاص والماسك لتجديد خلايا البشرة وتجديدها.

أما التقنية المستخدمة خلال تدليك الوجه فريدة من نوعها، وكأن يد المعالج تمدّ وجهك بالطاقة الإيجابية. يرفق العلاج جلسة مساج للرأس للتخلص من التوتر.

علاج أكثر من رائع

علاج Pro-collagen Age defy  أكثر من رائع. إنه بالتأكيد واحد من العلاجات الاكثر استرخاءً وأكثر إفادة لتجديد البشرة. عادة لا أقوم بعلاجات تنظيف البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء لأنني أخاف من الإحمرار، لكن في هذا العلاج  لاحظت الفرق الإيجابي على مسامات بشرتي وتخلصت من المظهر الدهني.

استمتعت كثيراً بهذه التجربة ودلّلت بشرتي بعلاج مميز ومفيد وخرجت ببشرة متوهجة ومجددة. لذلك أنصحك بزيارة  المنتجع الصحي الخاص Soul Wellness & Spa في فندق شيراتون جراند، دبي.

للحجز: 04-5034100

Previous post

فيليب بلين أكتيف: ملابس رياضية فاخرة لإطلالة متألقة

Next post

Ermenegildo Zegna XXX : قصّات وألوان لا تتقيّد بصيحات الموضة