أدخل اللياقة إلى قلب منزلك مع تكنوجيم

لا شك أن أنماط الحياة الصحية والعافية تمثل اتجاهًا معاصرًا مهيمنًا يؤثر في جميع القطاعات الاستهلاكية. وفي ما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي للمنزل، فمع ازدياد الوعي والفهم حول أهمية اتباع نمط حياة صحي، أصبح الطلب على حلول اللياقة البدنية في المنزل أولوية بالنسبة إلى شريحة كبيرة من سكان العالم، حيث من المتوقع أن يشهد قطاع سوق معدات اللياقة البدنية المنزلية نمواً عالمياً يزيد على 5٪ من عام 2017 إلى عام 2024 (بحسب رؤية السوق العالمية Global Market Insights، 2017).

تكنوجيم – شركة العافية

تُعرَف تكنوجيم Technogym في جميع أنحاء العالم باسم “شركة العافية”- وهي الشركة التي حوّلت مفهوم المتعة من اللياقة البدنية إلى العافية بشكل عام، وهو أسلوب حياة قوامه مجموعة متكاملة من التمارين البدنية المنتظمة، والنظام الغذائي الصحي، والنهج العقلي الإيجابي. وعلى الرغم من أن اللياقة البدنية تعني ببساطة التمرين الرياضي، إلا أن العافية هي تجربة شاملة تشمل التمارين الرياضية والتصميم والأجواء المحيطة والاتصال.

تكنوجيم Technogym المعزّزة بأكثر من ثلاثين عاماً من الخبرة في توفير حلول العافية، أصبحت الاسم المثالي في تصميم وتصنيع تجهيزات ومعدات رياضية مبتكرة في تصميمها تشكّل نقطة رئيسية في مجال اللياقة البدنية، ما يعزز الرفاهية العقلية والبدنية. وقد حوّلت تكنوجيم Technogym، على مر السنين، تجهيزات اللياقة البدنية المنزلية إلى أغراض جذّابة يقبل عليها الناس لكونها تكمّل أيضاً التصميم الداخلي للبيئة المحيطة بها حيثما تكون.

تصميم مبتكر وسهولة في الاستخدام

 وبفضل التصميم الإيطالي المبتكر والجودة الاستثنائية والتقنيات الرقمية وسهولة الاستخدام، تمكنت تكنوجيم Technogym من إنشاء صالات رياضية خاصة وحصرية في العديد من أجمل المنازل ولدى أبرز الرياضيين في العالم. وتحقق ذلك من خلال التعاون الاستراتيجي مع أطراف عديدة، بدءاً من المصمم الشهير أنطونيو تشيتيريو، وإلى المتاجر الرائدة في مراكز التسوق مثل ميلانو ونيويورك وهارودز في لندن، والمعارض العالمية مثل “صالوني ديل موبيلي” في ميلانو، والمشاركة في تقويم وكتاب كارين رويتفيلد CR 2018، وكلّها إثباتات على أن مؤهلات تصميم تكنوجيم Technogym في مجال الديكور المنزلي وبيئة العافية، لا مثيل لها.

حلول تناسب مساحتك متوفرة

إذ توفّر شركة تكنوجيم Technogym حلولاً مصممة خصيصًا لتناسب المساحة المتوفرة، والأسلوب الهندسي الداخلي للمنزل، واحتياجات التدريب الخاصة بالمستخدم.

  • بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء صالة ألعاب رياضية منزلية مخصصة داخل منازلهم، تقدّم تكنوجيم Technogym أجهزة ARTIS و SKILL LINE الاحترافية، والتي تمثل أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا التدريب في أفضل المراكز الرياضية في جميع أنحاء العالم.
  • أما الأشخاص الذين يرغبون في إنشاء منطقة لياقة أنيقة أو زاوية مدمجة في ردهة المعيشة الخاصة بهم، فإن مجموعة Personal Line ، وهي أيقونة تصاميم تكنوجيم Technogym ، تسمح بالتكامل السلس في أي نمط داخلي.
  • وبالنسبة للمقيّدين بمساحة محدودة، فإن MYRUN، وهو جهاز الجري الذكي المبدئي من تكنوجيم Technogym، يمثل الحل المثالي.

ذلك أنه في ما يتعلّق بالأسلوب والتصميم، فإن Personal Line هي مجموعة منتجات تكونوجيم Technogym الشهيرة، التي تجمع بين تكنولوجيا التدريب الاحترافية، والتقنيات الرقمية، والتصميم الأنيق والمعاصر.

Previous post

Ermenegildo Zegna XXX : قصّات وألوان لا تتقيّد بصيحات الموضة

Next post

Iheartfoodae: اختر برنامجك الغذائي الصحي حسب هدفك