دليل هدايا موسم الأعياد 2018: أفكار جديدة ومميزة

مع اقتراب موسم الأعياد، يحين وقت التفكير في الهدايا التي تقدمونها لأفراد عائلتكم وأصدقائكم. لذا، أعدّ لكم فريق أنا شرقي مجموعة أفكار لهدايا بمناسبة الأعياد 2018.

هدايا معاصرة من إرمينيغيلدو زينيا

طرحت دار إرمينيغيلدو زينيا دليلها السنوي للهدايا بمناسبة الأعياد، وهذه المرة ابتكرت ثلاث شخصيّات جديدة مصمّمة من الأقمشة التي اشتهرت بها الدار، تنبض بروح مرحة وحسّ فكاهة يعكسان بهجة الموسم. تُلبّي الهدايا كل احتياجات الرجل المعاصر في كل اللحظات، فترافقه في مكان العمل وفي أوقات الفراغ وخلال السفر.

الشخصية الأولى هي Romeo، مصمّمة من ألياف صوف Trofeo وترتدي ربطة عنق وأكسسوارات رسمية. أمّا شخصية Enzo فمصمّمة من صوف TECHMERINOTM المميّز وترتدي معطفاً من صوف TECHMERINOTM إلى جانب الأكسسوارات. الشخصية الثالثة والأخيرة هي Luigi المصمّمة من قماش PELLETESSUTATM، لا تفارقها النظّارات الشمسية أو سمّاعات الرأس.

تليق مجموعة الهدايا الحصرية بالرجل الأنيق أو الرياضي أو الرجل متعدّد الأسفار، وهي مصمّمة من قماش PELLETESSUTATM الذي يتّسم بخفّة الوزن. يُصمّم هذا الجلد المحبوك من وضع شرائط رفيعة جداً من جلد النابا على مغازل خاصة، تُحاكي طُرق الخياطة التقليدية.

نظارات شمسية من سافيلو – جيفنشي

أضفوا لمسة مختلفة إلى أزيائكم في موسم الأعياد هذا من خلال نظارات جيفنشي. فهي تتناسب مع لباس عادي عند الخروج مع الأصدقاء وتمنح الرجل مظهراً أنيقاً ومتواضعاً.

نظارات شمسية من سافيلو – مارك جاكوبز

تشكّل هذه النظارات الشمسية أكسسواراً ممتازاً في المناسبات غير الرسمية. فهي تعكس الثقة وتتميز بأناقتها وطابعها الذكوري ويمكن تقديمها كهدية ممتازة تتناسب مع كافة الأساليب.

عطر Acqua di Parma بالنسخة الخاصة

اختارت Acqua di Parma، العلامة الإيطالية التي تجسّد الأسلوب الإيطالي المميّز اعتماد الرؤية المبدعة للفنان كليم أفيرندن لإعادة طرح عطر Colonia التي تشتهر به بطريقة فريدة وخارجة عن المألوف.

عبر استمداد الوحي من عالم Colonia، ابتكر كليم قصّة بصرية رقيقة إنّما أنيقة تغلّف قارورة الآرت ديكو بالكامل لمجموعة Colonia Artist Edition، وهي عبارة عن تصميم فريد جدّاً ينبع من ذكريات الفنّان الشخصية. فلدى عمله على هذا المشروع، استذكر كليم ذكريات لقصور إيطالية تلفحها أشعّة الشمس، ومصاريع نصف مغلقة بينما يغمر النور الداخل مع الستائر الرقيقة التي يرفعها نسيم الهواء، مع زقزقة العصافير في الخارج. هنا، يعبّر عصفور صغير عن تصميم Colonia Artist: فمنذ نعومة أظافره، لطالما انبهر كليم بالطبيعة والعصافير بشكل خاصّ.

أكسسورات من BOXXT.COM

مع إطلاق موقع الهدايا BOXXT.com القائم في دولة الإمارات أصبح العثور على الهدية المثالية لمن تحبون أمراً غاية في السهولة مع المجموعة الكبيرة من الهدايا التي يقدمها الموقع والتي تشتمل على قطع الديكور الفريدة وإكسسوارات المنزل العملية والأنيقة وقطع الموضة الجميلة وإكسسوارات الأطفال المرحة وغيرها الكثير!

ستجدون المفاجأة الأجمل التي ستدخل السرور إلى قلوب من تحبون مهما كان ذوقهم صعب الإرضاء ومهما كانت المناسبة سواء كانت عيد ميلاد أخ عزيز أو حفل استقبال مولود جديد أو حفل خطوبة زميلتكم في العمل! يتخذ موقع BOXXT من دولة الإمارات مقراً له، ويتمتع بفريق عمل موهوب وماهر في العثور على أبرز وأروع التصاميم اليدوية من حول العالم مثل حقائب القش المصنوعة يدوياً في إندونيسيا وبدلة السباحة المثيرة من البرازيل والحقائب المحبوكة بمهارة في كولومبيا والفضة المطروقة باليد من تايلاند. فريقنا البارع يبذل جهداً كبيراً لاكتشاف كل تلك التصاميم لتكون متوفرة لكم بكبسة زرّ!

Previous post

هوجو بوس تعلن عن تعاون عالمي مع بورش

Next post

سيباستيان أوجيه، شريك "ريتشارد ميل": بطل العالم للراليات للمرة السادسة