لوبوتان “بلاك تاي” ربيع وصيف 2019: أحذية نابضة بالحياة

كشف المصمم كريستيان لوبوتان النقاب عن تشكيلة “بلاك تاي” تضم تصميمات فريدة تمزج بين الشعور بالبهجة والانطلاق وتضفي لمسة جذّابة على أي إطلالة من إطلالاتك.

أحذية الحفلات الرسمية

تتميز تصميمات كريستيان لوبوتان بالإثارة والخروج عن المألوف؛ إذ تُعد ثورةً على قواعد اختيار ملابس الحفلات الرسمية، وتعكس نزعة متمردة في عالم الأزياء ممزوجة بجرعة وافرة من الجرأة. فمع أحذية كريستيان، ودِّع الإحساس بالكآبة والملل، واستمتع باحتفالات نابضة بالحياة وسط أجواء المتعة والمرح مع اقتراب نهاية العام. فهو يعيد إبداع التصميمات الشهيرة المميزة بشكل جديد؛ ليضفي عليها مظهرًا جذابًا على الدوام. وبهذه المناسبة، يقدم التشكيلة الأكثر جرأة من الأحذية المرصعة بحبات الاستراس والمزيّنة بالحليّات المطرزة والدانتيل الناعم.

 ويحمل هذا الموسم تشكيلة منتقاة من الأحذية الفاخرة سهلة الارتداء للرجال، إذ أبدع المصمم الشهير حذاءً فاخرًا دون أربطة بتصميم فريد وأناقة لا تخطئها العين. يبرز أول حرفين من اسم المصمم “C.L” أعلى الجزء المخملي الأسود الداكن بتطريز مُنسّق لامع من الاستراس الذهبي والأحجار الكريمة الملونة.

حذاء “أسكوت بوي”

والآن مع حذاء “أسكوت بوي”، آن لك أن تحظى بين الحضور في الحفلات بمظهر مليء بالثقة والأناقة، كما لو أنك قد نلت لتوّك وسامًا يخطف الأبصار من شدة روعته. فاستعد أيها الرجل لإطلالة ساحرة!

Previous post

دار أسولين تحتفل بافتتاح متجرها الجديد في دبي مول

Next post

Fendi Timepieces: ساعات معاصرة تحتفي بشعار FF الأيقوني