علامة John Varvatos الفاخرة للملابس الرجالية تفتتح متجراً في دبي مول

حطّت علامة John Varvatos الفاخرةللملابس الرجالية رحالها في الشرق الأوسط مع افتتاح متجرها الرئيسي الأول في فاشنأفنيو في دبي مول الذي يُعَدّ أكبر مركز تسوّق في العالم.

وفي هذه المناسبة، صرّح جونفرفاتوس قائلاً: “إنّني متشوّق جداً لافتتاح متجرنا الأول في دبي. وبما أنّالمدينة لطالما اتخذت طابعاً عصرياً في الأسلوب والفنّ، فهي تتلاءم تماماً مععلامة John Varvatos. وقد لقيت أزياؤنا الرجالية الراقية المناسبة لإطلالة النهاروالليل صدى لدى رجال دبي الذين يستمتعون بتجربة التسوّق في متاجرنا في لندنونيويورك منذ سنوات عديدة. فوجود متجر رئيسي للعلامة هنا إذاً هو حلم تحوّل إلى حقيقة.”

يأخذ المتجر الجديد العملاء في رحلة إلى عالمتصاميم John Varvatos، حيث يكشف النقاب عن الروح المتمرّدة التي تنفرد بها العلامةوعن كافة الموديلات والتي جعلت منها اسماً رائداً عالمياً في مجال الأزياءالرجالية الفاخرة. فبدءاً من الملابس الخارجية الجلدية الشهيرة وصولاً إلى الملابسالمفصّلة، يضمّ المتجر قطعاً من مجموعة John Varvatos Collection، وStar USA منJohn Varvatos وBootleg من John Varvatos. ثمّ تأتي المجوهرات، والنظارات والعطورلتكمّل تجربة التسوّق.

استوحي المتجر في دبي من التصميم المميز لمتجر العلامة في جادة ماديسون في نيويورك، والذي يتسم بالجدران البيضاء وأرضيات الباركيه التي تتزيّن بنمط متعرج وكورنيش السقف الأسود والتفاصيل السوداء الآسرة في أرجاء المتجر الذي يفترش مساحة 3000 متر مربّع. يتسم الديكور بتزاوج استثنائي بين القطع المصممة حسب الطلب والقطع الفينتاج.

Previous post

Fendi Timepieces: ساعات معاصرة تحتفي بشعار FF الأيقوني

Next post

هانرو خريف وشتاء 2018: تشكيلة تكسر الحواجز بين ملابس النوم والملابس الرياضية