دليل الأزياء والأكسسوارات لهدايا موسم الأعياد 2018

مع اقتراب موسم الأعياد، يحين وقت التفكير في الهداياالتي تقدمونها لأفراد عائلتكم وأصدقائكم. لذا، أعدّ لكم فريق أنا شرقي مجموعة أفكارلهدايا بمناسبة الأعياد 2018.

سترات كانزو

بالارتكاز على القطع الرئيسية التي ظهرت في مجموعات كينزو لخريف 2018، توفر هذه المجموعة لموسم الأعياد الإطلالات المثالية للمناسبات المسائية. ستكون المحافظة على الأناقة من النهار إلى الليل سهلة مع جاكيتات سوداء ببطانة منفوخة (puffa jackets) في نايلون لامع.

أما السترات (jumpers) بقماش محبوك مع جاكار “نمر مزدوج”، الكنزات بقماش موليتون (molleton) مطرّز مع “تنين” وكنزات “النمر”، المطعّمة بالخرز أو بخيوط برّاقة، فتضفي لمسة من المرح الملفت للنظر.

مجموعة Dunhill Crush 2018

مع دخول موسم الاعياد سيتم استعراض هذه الأعمال الفنية في متاجر dunhill الرئيسية حول العالم بحيث تعكس مجموعة الهدايا التي أطلقتها العلامة لعام 2018، والملفت أنها لا تنفك تتبدل مع تغير زاوية الرؤية والوقت والضوء.

تساهم الأسطح الملمعة لمجموعة cruch في إضفاء بُعد جديد إلى صور الحملة الإعلانية لهذا الموسم، التي ألتقطت بعدسة المصور كريس رودس لتسليط الضور على أحدث التصاميم والهدايا المميزة التي تحمل توقيع المدير الإبداعي مارك ويستون.

مجموعة LOEWE المستوحاة من ماكينتوش

تكرّم LOEWE المهندس المعماري والمصمّم المعروف تشارلز ريني ماكينتوش والمصمّم من خلال مجموعة كاملة من الأكسسوارات والملابس الجاهزة للرجال والنساء. وقد استمدّت العلامة إلهامها من إبداعاته الفنية المتنوّعة وهندسته المعمارية وتصاميمه الداخلية المميزة فضلًا عن تقنيات الطباعة والأدوات العملية التي نستخدمها يوميًا والتي تحمل توقيعه. يُشار إلى أنّ المجموعة تحاكي النطاق الواسع لأعمال المصمّم. وهي تجسّد مختلف جوانب عالم ماكينتوش.

تشمل القطع المتميّزة حقيبةَ Puzzle المزخرفة بطبعة وردة والمستوحاة من النوافذ ذات الزجاج الملوّن، ونسخة من حقيبة Hammock من LOEWE المزيّنة بنمط أزهار آخر يشتهر به هذا الفنان المبدع. هذا وتنضمّ حقيبة Gate الجديدة والعملية إلى مجموعة الحقائب التي تشتهر بها LOEWE. وهي تُحمل باليد من المسكة العلوية كما تتوفّر بنسخة Grid غير المسبوقة التي تستحضر إلى أذهاننا التصاميم المتشابكة من ابتكار هذا الفنّان المبدع.

تحتوي مجموعة الملابس الجاهزة للرجال والنساء والمستوحاة من أعمال ماكينتوش الفنية على فساتين ومحبوكات فضلًا عن قمصان وجاكيتات وسراويل تبعث روح العلامة في أنسجة الكاشمير والحرير والموهير المترفة ودرجات الأحمر المائل إلى البني والألوان الترابية. أمّا العنصر الأكثر لفتًا للنظر في هذه المجموعة المحدودة الإصدار فهي رسومات ماكينتوش النباتية الاستثنائية التي وُضِعت على المعاطف والأغطية الرائعة.

هدايا من MRPORTER.COM

 تقدم MRPORTER.COM أفضل مجموعة من الهدايا من أفضل العلامات التجارية للأزياء الرجالية في العالم بما في ذلك Brioni و Givenchy و Gucci و Acne Studios و Lanvin و Saint Laurent إلى جانب الساعات الفاخرة وأكثر من 32 علامة تجارية متخصصة.

Previous post

هانرو خريف وشتاء 2018: تشكيلة تكسر الحواجز بين ملابس النوم والملابس الرياضية

Next post

ADIDAS ULTRABOOST 19: حذاء جديد لرياضة جديدة