فيليب بلين خريف وشتاء 2019-2020: تصاميم عصرية توحي بالقوة

بمناسبة عيدها العشرين، قدّمت علامة فيليب بلين عرضاً استثنائياً لموسم خريف وشتاء 2019 في قصر “بالاتسو كليريتشي” (وهو أحد أولى المواقع التي شهدت عروض بلين) التي تنضح رقياً وفخامةً.

والملفت أنّ مجموعة الخريف والشتاء تصبّ تركيزها على التصاميم التي توحي بالقوة. في أعقاب العرض الفني الذي أحياه النجم براندون فلاورز من “ذا كيلرز”، أطلّت مجموعة من العارضين حليقي الرأس على منصة العرض ببدلات متنوعة. كما حلّ أسطورة الفنون القتالية دوني ين كضيف شرف في هذا الحفل.

وقد طغت على الأزياء تفاصيل فاخرة تمثّلت في جاكيتات مزدانة بأنماط النجوم، وأنماط مموّهة، ونقشات جلود الحيوانات، والترتر بالزركشات المتعرّجة، ناهيك عن باقة من المجوهرات المذهلة. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ علامة فيليب بلين أضفت رونقاً على هذا العالم المفعم بالأناقة، حيث قامت بتنسيق البدلات مع أحذية رياضية بجزء علوي يصل إلى الكاحل، فيما رُبطت قمصان التارتان عند الخصر ناهيك عن المعاطف المنفوخة والفضافضة بالألوان المعدنية الزاهية، والأحمر والأزرق الفاقعين. والنتيجة… إطلالة عصرية أنيقة تتخللها لمسة نابضة بالحياة.

في هذا الموسم، يسرّ بلين إطلاق مجموعة رسمية محدودة الإصدار تحت راية Scarface حيث يمكن شراء القطع فور عرضها. وقد هيمنت على العرض قمصان التي شيرت المزدانة بوجه طوني مونتانا المزمجر، الشخصية الشهيرة التي أدّاها آل باتشينو، إلى جانب قطع أخرى محدودة الإصدار كالجاكيتات والسترات المزوّدة بقلنسوة.

‘The World Is Yours’ (أي العالم ملك لك)، هذا هو شعار مجموعة Scarface. وعلى الأرجح أنّ العالم سيكون ملك فيليب بلين في العام 2019!

Previous post

PUMA CELL VENOM: حذاء من قلب مضامير السباقات إلى الساحات والطرقات

Next post

دولتشي أند غابانا خريف وشتاء 2019-2020: جيل جديد من الأناقة الخالدة