كيف تحصل على ابتسامة أكثر بياضًا وإشراقًا؟

هل تعلم أن الأشخاص الذين يتمتعون بأسنان ناصعة البياض يميلون إلى الابتسام أكثر من غيرهم، ويدركون التأثير الإيجابي لهذه الابتسامة في الآخرين؟ العكس بالعكس أيضًا، إذ يعتاد الأشخاص الذين لا يتمتعون بأسنان بيضاء على عدم إظهار ابتسامتهم الكاملة؛ مما يصعب عليهم التعرف على أشخاص جدد والتعبير عن مشاعر معينة.

إذا كنت تريد مواجهة كل أيامك في عام 2019 بابتسامة كبيرة وكاملة؛ فما عليك إلا استعادة لمعان أسنانك وبياضها من خلال إجراء زيارات دورية لمركز سمايل بار The Smile Bar))، وهو مركز حصري لعلاجات تبييض الأسنان للرجال والنساء.

الحصول على أسنان ناصعة البياض لن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك فحسب، بل سيخطف أنظار الجميع أيضًا. هذا الهدف أسهل مما تعتقد مع باقة تبييض الأسنان السنوية من مركز سمايل بار. حافظ على ثقتك بنفسك من خلال بضع دقائق فقط من العلاج غير المؤلم على مدار العام. امنح عام 2019 أفضل ابتسامة لك!

تبلغ قيمة باقة التبييض السنوية 2900 درهمًا إماراتيًا، وتشمل 12 جلسة مدة كل منها 20 دقيقة.

يقدم مركز سمايل بار خدمات تبييض الأسنان بأسلوب سهل وبسيط يغيّر الطريقة التي ينظر بها البعض لتبييض الأسنان من خلال استخدام أحدث التقنيات وأفضل أساليب العناية بالفم والأسنان لعملائه من الذكور والإناث في بيئة صحية مريحة. يوفر المركز أربع باقات علاجية تشمل باقة التبييض الأحادية (جلسة واحدة × 20 دقيقة مقابل 290 درهمًا إماراتيًا)، وباقة التبييض المزدوجة (جلستان × 20 دقيقة مقابل 570 درهمًا إماراتيًا)، وباقة التبييض الثلاثية (ثلاث جلسات × 20 دقيقة مقابل 850 درهمًا إماراتيًا)، وباقة التبييض السنوية (12 جلسة × 20 دقيقة مقابل 2900 درهمًا إماراتيًا).

ويوفر مركز سمايل منتجات العلامة التجارية السويدية “بريليانت سمايل” للحفاظ على صحة الأسنان وبياضها بعد العلاج. يقع مركز سمايل بار في الطابق الأول من بالم ستريب مول في جميرا 1، دبي

Previous post

’لامبورغيني Huracán EVO‘: سيارة خارقة تعزّز متعة القيادة

Next post

PUMA CELL VENOM: حذاء من قلب مضامير السباقات إلى الساحات والطرقات