ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يحتفل بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيسه

يحتفل فندق “ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي” الواقع في قلب مدينة دبي بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيسه، ويعود في هذه المناسبة بالذاكرة إلى أجمل اللحظات الحافلة بالذكريات اللطيفة.

إذ يوفر منذ افتتاح أبوابه في عام 2010 أماكن إقامة فاخرة ذات إطلالات خلابة على مدينة دبي النابضة بالحياة. واحتفالاً بالذكرى الثامنة على تأسيسه، يستعرض الفندق الفاخر الذي يشكل ملاذاً هادئاً وسط المدينة ثمانية أسباب تجعل منه وجهة إقامة مثالية تلائم كل من السياح والأزواج الجدد والمسافرين بقصد العمل ممن ينشدون خوض تجارب استثنائية تستحضر #ذكريات_ريتز_كارلتون.  

باقة من المطاعم الحائزة على العديد من الجوائز

يحتضن “ريتز  كارلتون مركز دبي المالي العالمي” باقةً من المطاعم المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز، والتي تضمّ مطابخ مبتكرة تتفنّن بإعداد أطباقٍ شهية باستخدام أجود المكونات الطازجة،  ابتداءً من المطعم البلجيكي، ووصولاً إلى الحديقة الجميلة ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تقدم ألذ الأطباق الشهية وسط أجواءٍ عربية تقليدية. كما يمكن للضيوف التلذذ بأشهى الوجبات من القائمة المحددة في مطعم “لو سيرك”، أو الاسترخاء في الردهة النابضة بالحياة لدى مطعم “فلير 5”.

الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة دبي

 يشغل فندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد، موفراً إطلالاتٍ ساحرة على وسط مدينة دبي. ويعد الملاذ الراقي والفخم، الذي يشمخ عالياً في قلب الحي المالي، 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي، وتفصله مسافةٌ قريبةٌ عن برج خليفة الأطول على مستوى العالم أيضاً.

تجربة تنعش الحواس في منتجع “ريتز كارلتون” الصحي والحائز على عدة جوائز

يعتبر المنتجع الصحي ملاذاً ساحراً للعلاجات الصحية وتجارب الاسترخاء وهو واحد من أبرز مراكز الرعاية الصحية الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوفر أحدث أنواع الجلسات العلاجية باستخدام التقنيات المحلية العريقة التي تضمن إعادة التوازن إلى العقل والجسد والذهن. وقد فاز مؤخراً بالمرتبة الثانية كأفضل منتجع في العالم وبالمرتبة الأولى بصفته الأفضل في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز “إسبا”

الغرف الفاخرة

تنضح غرف وأجنحة “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” بالأناقة والرقي التي تحاكي فخامة وروعة داون تاون دبي، مع مساحاتٍ رحبة وأماكنٍ مخصصة للجلوس ونوافذ ممتدة من السقف وحتى الأرضيات التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي، وتوفر إطلالاتٍ مذهلة على أفق المدينة الساحر.

 إقامة متميزة

يوفر فندق “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” لضيوفه تجربة إقامة لا تضاهى في غرفه الفاخرة المخصصة لشخص أو شخصين أو ثلاثة أشخاص، وهي مثاليةٌ للعائلات أو المسافرين بغرض العمل ممن يرغبون بالاستمتاع بإقامةٍ مريحة في أماكنٍ سكنية مُخدَّمة بالكامل مع مطبخ مجهّز على نحو متكامل.

أعلى مستويات الرفاهية والفخامة من “ريتز كارلتون”

يواصل فريق عمل “ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” ترسيخ التزامه بتقديم خدماتٍ ترتقي لأعلى مستويات الجودة والإتقان وتوفير أجواءٍ ودودة وأصيلة تغمر النزلاء بمشاعر الترحاب والدفء. وترتقي خبرتهم العريقة بملامح المدينة الغنية وهوية العلامة الفاخرة بتجربة الضيوف وتثريها، علاوةً على حرصهم على تأمين أقصى درجات الراحة التي تعيد تعريف مفهوم فن الضيافة بأسلوبٍ جديد.

Previous post

Nike تفتتح في دبي مول أكبر متجر للعلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Next post

بيرلوتي 0 Cut: حذاء أنيق مصنوع من قطعة جلد واحدة دون أي درزات