Nike تفتتح في دبي مول أكبر متجر للعلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة Nike بالتعاون مع موزعها المحلي شركة سن أند ساند سبورتس عن افتتاح متجر Nike جديد في دبي مول. يمتد المتجر الجديد على مساحة 3290 متراً مربعاً ما يجعل منه أكبر متجر للعلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيوفر Nike دبي منصة للعملاء للاحتفاء بثقافة الرياضة والتعاون ضمن إطار ورش عمل إبداعية.

يقدم المتجر الجديد مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة ليكون الوجهة الجديدة للثقافة والرياضة في دبي.

  • أفضل تجربة شخصية: يضم المتجر مساحة خاصة تسمح للعملاء إضافة لمستهم الخاصة والشخصية على منتجات Nike طوال العام. حيث يدعوون إلى تصميم الأحذية والملابس الرياضية الخاصة بهم باستخدام مجموعة من الأكسسوارات مثل أربطة الحذاء والأزرار والأقلام الخاصة والملصقات. كما يقدم المتجر خدمة الطبع على الأحذية  بفضل تكنولوجيا ثورية تستخدم الأشعة فورق البنفسجية.
  • صالون Nike للسيدات: يوفر متجر Nike دبي مساحة خاصة صممت خصيصاً للنساء لتشجيعهن على الحركة والنشاط. يضم الصالون واجهة عرض كروية مميزة تضم أحدث أحذية Nike بالإضافة إلى الملابس الرياضية والملابس الكلاسيكية. ويقدم تجربة فريدة في غرف القياس مع ردهة خاصة حيث يمكن للنساء التسوّق والاستماع إلى الموسيقى التي يفضلونها بخصوصية كاملة مع صديقاتهن.
  • مساحة تجريبيّة فريدة: استوحي تصميم هذه المساحة من روح المدينة وهي تتخذ شكل ملعب صغير لكرة السلة وتسمح لشباب دبي باختبار أحدث الألبسة والأحذية في المتجر. وفي الأسبوع الافتتاحي ستكون هذه المساحة مخصصة لاستديو Nike للتصميم مع تجربة تخصيص Air Force “Hydro Dip”.
  • مجموعات حصرية: سيشهد المتجر الجديد على إطلاق منتجات حصرية من Nike في الأسبوع الافتتاحي ويشمل ذلك حذاء Nike HyperAdapt وهو أول حذاء رياضي يتكيّف إلكترونياً مع شكل القدم لتوفير أعلى مستويات الراحة.
  • مركز اجتماعي: سيكون المتجر بمثابة ملتقى للمجتمع المحلي للتواصل مع أبرز المبتكرين والرياضيين في المدينة. وسينظم متجر Nike دبي جدول فعاليات رياضية وثقافية بدءًا من نادي Nike+  للتمارين الرياضية إلى لقاءات وحوارات مع أبرز الرياضيين والفنانين بالإضافة إلى ورش عمل مع مجموعة من المصممين.
  • قيمة أكبر لأعضاء  NikePlus: سيتمكن أعضاء NikePlus من المشاركة بفعاليات ملهمة واختبار تجارب فريدة في المتجر تسهل تجربة التسوق مع خدمة كونسييرج التي تسمح للأعضاء الاستفادة من توصيل مجاني عندما يتسوقون في المتجر من دون أي كلفة إضافية. هذا وسيتمكن أعضاء NikePlus من الإطلاع على أحدث المنتجات قبل غيرهم.
Previous post

برادا خريف وشتاء 2019-2020: تحفة فنية متقلبة بين الإنضباط العسكري، الحزام الثلاثي والحرية

Next post

ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يحتفل بالذكرى السنوية الثامنة على تأسيسه