بيليونير خريف وشتاء 2019-2020: مجموعة مستوحاة من أزياء الفروسية

كشفت علامة بيليونير النقاب عن مجموعة جديدة تفيض أناقة. واعتباراً من الموسم المقبل، ستقدّم علامة بيليونير الرعاية لفريق مونتي كارلو للبولو، ألا وهو أحد الفرق الأكثر نجاحاً في العالم والفائز ثلاث مرّات ببطولة كأس العالم للعبة البولو على الثلج. كما ستستضيف بيليونير أوّل بطولة عالمية للبولو في قلب مدينة مونتي كارلو، حيث ستتنافس الفرق من جميع أنحاء العالم للفوز بكأس بيليونير الذهبي.

يتدرّب أعضاء فريق مونتي كارلو للبولو داخل ساحة فناء قصر بالازو ديل سيناتو المغطّاة بالثلوج في ميلانو، وهم يعتمرون خوذاً ويستخدمون سروجاً وينتعلون جزمات الفروسية بتوقيع علامة بيليونير. مع وصول السيد بلوتوس على ظهر الجواد، وهو المؤسّس الغامض لعلامة بيليونير التجارية والذي تبقى هويّته مجهولة بهدف التركيز على الملابس المميّزة والراقية، أصبح بالإمكان بدء العرض.

تُعتبر لعبة البولو، المعروفة باسم “رياضة الملوك”، الخيار المثالي لعلامة تجارية تشتهر بابتكار ملابس راقية لا نظير لها. توفّر مجموعة الملابس الشتوية الجديدة التي تمّ صنعها بالكامل في إيطاليا أروع الإطلالات، إذ تضمّ جاكيتات من جلد التمساح مع ياقات من فرو المنك، ومشمّعات من فرو الاستراخان، ومعاطف من جلد الخروف يمكن ارتداؤها من الجهتَيْن، ومعاطف واقية من المطر مصنوعة من جلد التمساح بأسلوب الفينتاج وجاكيتات صيد تضمّ خمسة جيوب.

تأتي المجموعة الجديدة مستوحاة من الأناقة الرياضية التي تتّسم بها أزياء الفروسية. ولا تزال العلامة التجارية متمسّكة باختيارها لرجال يتمتعون بشعر أشيب لعرض ملابسها الراقية، فإذ بموكب من الرجال الأنيقين يمرّون مرتدين بدلات تزدان باللونين الأصفر الخردلي والأخضر الزاهي، وتضمّ طيّات عند الصدر تتخلّلها تفاصيل من جلد الثعبان. وقد تمّ تنسيق هذه البدلات مع قمصان من الحرير وكنزات بياقات عالية مطوية عند الرقبة. تمتاز هذه البدلات بقصّة مريحة وتطغى عليها الألوان الخريفية الباعثة على الدفء، فضلاً عن أنّها تتّسم بأسلوب مفعم بالأناقة والترف.

وتمّ تنسيق السراويل تحت جزمة تصل حتى الركبة مصممة من جلد التمساح وتشبه جزمات الفروسية، وقد زُيّنت السراويل برسم لمشهد فروسية قديم، أما أغطية الكاشمير فازدانت بشعار بيليونير ووُضعت على الأكتاف. لا يُساوم رجل بيليونير على إطلالته المثالية عند ممارسة رياضة البولو سواء تواجد في بريطانيا أو الولايات المتحدة الأمريكية أو الأرجنتين أو دبي. وفي المساء بعد المباراة، يتألق بجاكيت مزيّن بالترتر البرّاق ينسّقه مع قميص وربطة عنق من الحرير وحذاء مزيّن بشعار من دون رباط. 

سيطلّ رجل بيليونير الراقي بأبهى حلّة عندما يزاوج بين تصاميم بيليونير الفاخرة وإطلالة مماِرِس رياضة البولو، لينتج عن هذا التزاوج أسلوبٌ يحاكي الرفاهية والفخامة بكل معنى الكلمة. وبهذا الإبداع، ترتقي علامة بيليونير إلى أعلى مستويات التميّز.

Previous post

بيرلوتي 0 Cut: حذاء أنيق مصنوع من قطعة جلد واحدة دون أي درزات

Next post

6 وجهات رومانسية للإحتفال بعيد الحب