كواليس طلّات عارضي الأزياء في عرض Dolce&Gabbana لخريف وشتاء 2019

قدّمت دار Dolce&Gabbana في ميلانو لمجموعة ملابس الرجال لخريف وشتاء 2019، مجموعةً من إطلالات منصّة العرض المستوحاة من فكرة “الأناقة”. ولاستكمال رؤية المصمّم، عبّر عارضو الأزياء منصّة العرض بتألّق صحيّ وطبيعيّ تمّ تحقيقه بفضل المستحضرات الجديدة MILLENNIALSKIN للبشرة.

إنّ المجموعة المستوحاة من أسلوب حياة شباب الألفيّة (MILLENNIALS) تتطلّب بشرة مثاليّة وجاهزة لالتقاط الصور الذاتيّة، وتشمل مستحضر الترطيب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer ومستحضر إخفاء الشوائب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer.

يقوم مستحضر الترطيب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer بتعزيز مظهر البشرة مع لمسة نهائيّة طبيعيّة ونضرة لا تحتاج إلى فلتر للصور. فتصح البشرة مشرقة ومتجانسة الحيويّة بشكلٍ فوريّ.

تقوم هذه التركيبة الدائمة بحماية البشرة من التأثيرات البييئية المضرّة بفضل توافق من فلاتر الأشعة ما فوق البنفسجيّة UVA وUVB التي تضمن بقاء البشرة متألقة وشابة. وتقوم التركيبة أيضاً بالترطيب لفترة 8 ساعات كاملة وتساعد البشرة على تحمّل نمط الحياة السريع لجيل الألفيّة.

إنّ مستحضر الترطيب MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer متوفراً بعشر درجات لونيّة من اللون الخزفي Porcelain للبشرات الأفتح إلى اللون الرملي Sable للبشرات الأغمق.

أما مستحضر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer فهو المستحضر المثالي لإخفاء الشوائب: حركة واحدة كافية كي يخفي الهالات الداكنة والخطوط الرفيعة والشوائب بشكلٍ فوريّ، مما يترك البشرة مرتاحة وصحيّة بشكلٍ طبيعي. إنه متوفر بسبع درجات ألوان – من العاجي Ivory إلى الكهرماني Amber – وتمنح التركيبة تغطية خفيفة تدوم لفترة 12 ساعة وتحافظ على تجانس لون البشرة طوال اليوم.

Previous post

6 وجهات رومانسية للإحتفال بعيد الحب

Next post

ساندرو ربيع وصيف 2019: أزياء مستوحاة من ثقافة التزلج على اللوح