6 وجهات رومانسية للإحتفال بعيد الحب

لاشك أنكم في مناسبة عيد الحب 2019 تخططون لقضاء أوقات لا تنسى مع من تحبون. دللوا شركائكم في عيد الحب وعيشوا تجربة لا تنسى مع هذه الوجهات التي تعدكم بأمسية رومانسية فريدة من نوعها في دبي.

أمسية رومانسية فريدة في مكتبة دار أسولين

احتفل بعيد الحب الخاص بك في مكتبة دار أسولين Maison Assouline الذي افتتح أبوابه في وجهة التسوّق الشهيرة، دبي مول، وانبهروا بالتصميم الداخلي الفاخر والقطع المميّزة التي تضفي عليه لمسة مفعمة بالأناقة. يُذكّرنا هذا المتجر الثقافي الفاخر بمكتبة في أحد المنازل الضخمة، ويضمّ استراحة “سوانز” المترفة التي تقدّم باقة واسعة من المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تحمل أسماء أبرز عناوين كتب دار أسولين.

بمناسبة عيد الحب، تلذذ بأفضل الأطباق على أنغام موسيقى فرانك سيناترا. يبدأ “عيد الحب في المكتبة” بقائمة طعام لذيذة تتألف من أربع أطباق التي تشمل سلطة الأفوكادو اللذيذة، والطماطم المجففة تحت الشمس وجبن الموتزاريلا المدخن مع الخضار المشوية. الدورة الثانية تشمل اختيار سمك السلمون المقدم بدقة مع صلصة البرتقال وكريب الجبن الأربعة. يختتم الحلوى على شكل قلب للمسة رومانسية.

عروض رومانسية استثنائية في دريفت بيتش

كشف ’دريفت بيتش دبي‘، الوجهة البحرية المميزة في منتجع ’ون آند أونلي رويال ميراج‘ الرائع، عن عرضه الرومانسي المذهل احتفاءً بيوم الحب. ويبدأ اليوم الرومانسي المميز بخدمة إيصال الضيوف إلى الوجهة الشاطئية الخلابة بسيارة فارهة، قبل اصطحابهم في جولة في الحدائق الغنّاء المحيطة بفيلا عصرية على الشاطئ الخاص في ’دريفت‘، تضم تراساً خاصاً وصالة ومرافق لتبديل الملابس. ويشمل عرض يوم الحب للأزواج أيضاً جلسة تدليك يقدمها فريق المعالجة الفيزيائية في منتجع ’ون آند أونلي رويال ميراج‘، ووجبة غداء شهية من أشهى الأطباق المبتكرة التي يعدها رئيس الطهاة ماكسيم لو فان، بالإضافة إلى الشوكولاته الفاخرة، والأزهار والمشروب الفوار. وختاماً، يدلل ’دريفت بيتش دبي‘ ضيوفه من الأزواج بتجربة عشاء رومانسي فاخرة مخصصة على ضوء الشموع مع أطايب المشروبات، وخدمة إيصال للمنزل بسيارة فارهة، وكل ذلك مقابل 20 ألف درهم إماراتي للزوجين.

 ولإضافة المزيد من الروعة لهذه التجربة الساحرة، يتيح ’دريفت بيتش دبي‘ لضيوف الفيلا فرصة طلب خدمات مصور فوتوغرافي لتوثيق أجمل اللحظات في هذا اليوم المميز مقابل كلفة إضافية. كما ويحظى رواد الوجهة الفاخرة بفرصة اختيار تناول الطعام على إحدى الطاولات الست المطلة على الواجهة البحرية مع إمكانية اختيار مشروب فوار وذلك بناءً على حجزٍ مسبق. وعلاوةً على ذلك، يستطيع الأزواج تناول الطعام في مطعم ’دريفت‘ الرائع، والتلذذ بأطباق الشيف ماكسيم التي أعدها خصيصاً ليوم الحب، والتي تشكّل إضافةً لا يمكن مقاومتها لقائمة الطعام تبعاً للطلب. هذا وسترتقي إبداعات عازف الساكسفون ومنسق الأغاني بالأجواء نحو آفاقٍ جديدة من الرومانسية الحالمة.

أمسية رومانسية غنية بالنبيذ والطعام بأسلوب غاوتشو

قام مطعم غاوتشو مركز دبي المالي العالمي بتحضير قائمة عشاء خاصة بعيد الحب، مما يضمن لك الاستمتاع مع نصفك الآخر بيوم عيد حب لا يُنسى. يقدم المطعم عشاء فاخر مع تجربة طهي لا مثيل لها مع  مجموعة من الأطباق اللذيذة لهذه المناسبة السحرية.

ابدأ أمسيتك مع بعض المقبلات الرائعة مثل ترافل لومو كارياتشيو وترافل بوراتا، متبوعًا باختيارك من الأطباق الرئيسية منبيف دي كوريزو أو بيف دي لومو، إلى ريزوتو جوز الهند والزعفران. في يوم عيد الحب، يمكنك الاستمتاع بعشاء لذيذ على ضوء الشموع، وإضافة ذاكرة لا تنسى إلى لحظاتك الرومانسية والتمتع بأمسية ساحرة في غاوتشو مركز دبىي المالي العالمي.

أشعل شرارة الرومانسية في فندق وأجنحة لافيل

دائماً ما تملأ الأجواء الساحرة فندق وأجنحة لافيل، سيتي ووك، غير أنّ عبق عيد الحبّ الآسر بدأ يفوح في المكان حيث يستعدّ فندق البوتيك العصري اليوم لاستضافة العديد من اللقاءات الرومانسية. فإن كنت تبحث عن المفاجأة المثالية بأجواء ملؤها الاسترخاء والراحة للاحتفال بعيد الحبّ، ستجد ضالتك حتماً في هذا الفندق الأنيق.

بانتظارك أمسية شاعرية استثنائية تمتّع فيها ناظريك بإطلالات برج خليفة الآسرة وأفق مدينة دبي المهيب من استراحة لوك أب العصريّة التي تستكنّ على سطح فندق لافيل، فتوفّر لك أجواءً هادئةً ورومانسية بين ربوع كوخٍ خاصّ فيما تتلذّذ بأشهى أنواع اللحوم الباردة والأجبان ومشروبات العنب إلى جانب حوض السباحة الفيروزي.

قائمة مخصصة ليوم الحب في “كافية بيلج”، الريتز – كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

يصطحب “كافية بيلج” زواره في يوم الحب في رحلة ساحرة بين مطابخ أوروبا من خلال تشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة مثل شوربة الكستناء مع توابل فطيرة اليقطين والمحار، وثلاثةأنواع من الإضافات وهي الزنجبيل والكرفس وكريمة الأفوكادو وذلك وسط أجواء فريدة مستوحاة من فن “الآرت ديكو”.  كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الرئيسية مثل سمك سي باس الطازج والمحمر مع البطاطا المهروسة وصلصة البرتقال، أو ريزوتو الفطر البري مع الكمأة السوداء الطازجة.  بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم لضيوفه شوكولا “غواناجا” المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة. تبدأ الأسعار من495 درهم لشخصين.

تجربة شاعرية في فندق بارك حياة دبي
أعلن فندق ’بارك حياة دبي‘، الوجهة الشاطئية الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، عن دعوة العشاق إلى زيارته للانغماس في تجربة شاعرية واستثنائية في يوم الحب، وذلك وسط أجوائه المفعمة بالدفء والرومانسية.

فبعد افتتاح الفندق لأحدث إضافاته المتمثلة في البحيرة الساحرة والمتماهية مع الأفق بطول 100 متر ’لاجون‘، والتي تؤدي إلى شاطئ خاص مذهل، سيتاح أمام الضيوف من الأزواج فرصة الاستمتاع بما يفضلونه من خيارات الباقة الحصرية التي توفر ثلاث تجارب استثنائية تضمن جميعها الاستمتاع بالإطلالات البانورامية الخلّابة على أفق مدينة دبي.

Previous post

بيليونير خريف وشتاء 2019-2020: مجموعة مستوحاة من أزياء الفروسية

Next post

كواليس طلّات عارضي الأزياء في عرض Dolce&Gabbana لخريف وشتاء 2019