تجربة تنعش الحواس في السبا الاستثنائي في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

استمتع بالراحة والاسترخاء منذ اللحظة الأولى لدخولك السبا الاستثنائي في  فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة. تخلص من ضغوط ومتاعب العمل واكتشف تجربة سبا فريدة ومُصممة خصيصًا حسب حاجاتك.

سواء كنت ترغب في الاسترخاء بعد ممارسة الرياضة أو كنت تبحث عن لحظات ممتعة من التأمل الهادئ، فسوف يساعدك خبراء السبا المتخصصين في  فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على اختيار العلاج الأنسب لك. قام مؤخرًا موقع “أنا شرقي” خلال عطلة الأسبوع بزيارة السبا الاستثنائي لنجرّب لكم خدمات السبا وأجوائه وعدنا لكم بهذه التفاصيل التي ستعجبكم كما أعجبتنا.

يرحب بك السبا بشذى الروائح المنعشة التي تشعرك بالاسترخاء تلقائياً، وخلال انتظاري حصلت على الشاي العضوي، والماء المطعمة بالكرز. لهذه التجربة إخترنا جلسة تدليك للتخلص من الهموم (60 دقيقة) وعلاج البشرة Express Facial السريع (30 دقيقة) الذي يمنحك بشرة نقية مفعمة بالحياة.

أجواء هادئة ومريحة

لحظة دخولك السبا، تحسّ بالراحة إذ يستقبلك طاقم المعالجين بحفاوة خاصة ترسم الابتسامة على وجهك. بالإضافة إلى ذلك فالموسيقى الهادئة ورائحة الزيوت المنبعثة في السبا تلامس احاسيسك بكل خفّة لتضعك في جو من الراحة والاسترخاء.

علاج التدليك Anti-Stress

بعد ذلك توجهنا إلى غرفة العلاج المميزة بديكور هادئ يضمن الاسترخاء من اللحظة الأولى شملت جلسات التدليك جميع أنحاء الجسم بما فيها الأصابع والمفاصل والمرفقين واليدين وذلك باستخدام الزيوت العطرية العضوية الفاخرة التي تريح الأعصاب. كما قمنا بتجربة جلسة تدليك لإزالة سموم الجسم وهي مهمة لتجديد حيوية البشرة. هنا تجدر الإشارة على حرفية وتمكن أخصائي المساج الذي يقدم تجربة مميزة تضمن تجديد النشاط والتخلص من السموم.

علاج البشرة Express Facial

لهذه التجربة، اخترنا علاج البشرة الخاص بالرجل Express Facial والذي ننصح به للحصول على بشرة نقية وشابة. فالعلاج مُنقي ومُطهر لجميع أنواع بشرة الوجه ويشمل على تقشير لطيف للبشرة، إزالة الخلايا الميتة، تدليك عميق مع قناع من خلاصة النباتات العلاجية لتنظيف البشرة وإعادة نضارتها وحيويتها.

والمميز أنك تلاحظ مهارة وخفة المعالج المختص الذي يشرح خطوات العلاج ويعطيك نصائح لتحافظ على بشرتك. كما أن مدة العلاج لا تتعدى 30 دقيقة وهذا يناسب الأشخاص ورجال الأعمال الذين لا يملكون الكثير من الوقت.

عرض السبا الخاص ليوم الحب

في مناسبة عيد الحب يمكنكم حجز الجناح الخاص بالأزواج والاستمتاع بجلسات علاجية مخصصة مليئة بالحيوية والاسترخاء. ويشمل العرض جلسة تقشير للجسم لمدة 30 دقيقة وجلسة تدليك بالزيوت العطرية لمدة 60 دقيقة وحمام عطري لمدة 30 دقيقة. أما السعر فهو 1499 درهم للجلسة لمدة 120 دقيقة لشخصين.

حكم التجربة

نؤكّد لك أنّ السبا الاستثنائي في  فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، يضمن لك في كل زيارة احساس مذهل ينتج عنه راحة غير مسبوقة، ومتعة لا تضاهى.

يعتبر المنتجع الصحي “ريتز كارلتون” ملاذاً ساحراً للعلاجات الصحية وتجارب الاسترخاء وهو واحد من أبرز مراكز الرعاية الصحية الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوفر أحدث أنواع الجلسات العلاجية باستخدام التقنيات المحلية العريقة التي تضمن إعادة التوازن إلى العقل والجسد والذهن. فيقدّم خيارات مختلفة من الخدمات والجلسات والتي تستوحي العديد منها علاجاتها من الثقافة العربية والإماراتية، ليأخذ الضيوف في رحلة من الاسترخاء والراحة، وذلك باستخدام منتجات “ماروك ماروك” الراقية.

لا تتردد في الحجز مسبقاً عبر البريد الإلكتروني: difcrestaurants@ritzcarlton.com أو الاتصال بالرقم: 2323 4372 971+ وعش أجمل لحظات الانتعاش والإلهام في المكان الأمثل للاسترخاء والاستجمام.

Previous post

تيد بيكر ربيع وصيف 2019: أنماط جريئة للسفر بأناقة

Next post

تمتع بوجبة برانش شهية مع موسيقى حيّة يوم السبت في مطعم "شي شارل"