جمّل إبتسامتك في المنزل مع منتجات “أبا بيوتي”

بفضل تفانيه الكبير في مجالي الصحة والجمال أصبح الدكتور مايكل أبا اسماً بارزاً في عالم تجميل الأسنان. واليوم يعتبر الدكتور أبا واحداً من أمهر أطباء تجميل الأسنان في العالم ويستقبل في عيادتيه الخاصتين في نيويورك ودبي الكثير من مشاهير الصف الأول مثل ليا ميشيل وكلوي سيفيني وفيرا وانغ بالإضافة إلى أفراد من العائلة المالكة في دبي.

لكن لطالما كانت هناك مشكلة واجهت الدكتور أبا، وهي عدم عثوره على منتجات مناسبة لزبائنه تجمع بين الفوائد الصحية والتجميلية في آنٍ واحد، فعمد إلى ابتكارها بنفسه. أسلوبه الفريد يجمع بين أحدث ما توصّل إليه العلم في مجال العناية بالأسنان والفم وبين جودة المكونات والتصميم الفاخر الذي يليق بماركة جمال راقية. والنتيجة هي علامة “أبا بيوتي” التي توفّر منتجات بسيطة وفعالة للعناية بالفم وجمال الأسنان، كما أنها مصممة بشكلٍ يسمح باستخدامها يومياً لتحسين جمال الإبتسامة ولتكون إضافةً مميزة إلى روتين حياتكم.

عنايةً منزليةً متخصصةً بالأسنان

تقدّم “أبا بيوتي” المنتجات الأولى من نوعها التي تقدم عنايةً منزليةً متخصصةً بالأسنان وكل منتجٍ منها مصمم لحماية صحة الأسنان ومستلهم من عالم الجمال. تعتمد التركيبة الثورية لهذه المنتجات على مكونات فعالة تقوّي الأسنان وتعزز جمال الإبتسامة. بوحي من حبه للفن والعمارة والموضة صمم الدكتور آبا هذه المجموعة لإضفاء مستوى أعلى من الفائدة والرقي إلى روتين جمالكم اليومي ولتصبح جزءاً أساسياً منه.

تعتبر “آبا بيوتي” خطوةً جديدةً في مسيرة الدكتور آبا نحو وضع العناية بالأسنان في مقدمة حوار الجمال. الآن، أصبح بإمكان كل شخصٍ إن يولي إبتسامته ذات الاهتمام الذي يوليه للبشرة أو الشعر أو الجسم مع منتجات تقدم مستوى رفيع من العناية وتبرز الجمال الطبيعي يوماً بعد يوم.

أبرز منتجات “أبا بيوتي”

“أبا ليب لوفا”: يعمل هذا المقشّر المكوّن من السكر وحبوب اللوز الحلوة على تقشير وإزالة الجلد الميّت لتحصلوا على شفاهٍ أكثر نعومةً وصحةً. أما المكوّنات الأساسية فهي زيت الجوجوبا وزبدة الشيّا وقشر البرتقال وجميعها تساعد على ترطيب الشفاه أما السكر واللوز الحلو فيساعدان على التقشير.

“أبا توث غلوس”: ليست الشفاه وحدها التي تستحق بعض الدلال، بل الأسنان أيضاً! الصيغة الفريدة لهذا الملمّع لها فوائد أخرى عدا لفت الأنظار. بوحي من عروض الأزياء تم تصميم هذا الملمّع الثوري العاكس للضوء ليقوم بمنح الأسنان مظهراً مشرقاً بفضل مضادات الأكسدة. المكوّنات الأساسية هي مضادات الأكسدة المستخرجة من أوراق الشاي الأخضر لمحاربة البكتريا ورائحة الفم السيئة، وزيت الجوجوبا لتغذية الأسنان واللثة وزيت النعناع البري لنفسٍ منعش.

“أبا وايت ديو”: يقول الدكتور أبا: “مستحضر أبا وايت ديو هو المستحضر الأساسي في المجموعة بفضل تأثيره القوي الذي يقدم نتائج كثيرة دفعةً واحدة. إنه فعال وخفيّ ويمنح بياضاً فائقاً.”

“أبا وايت كيت” بالتعاون مع جوناثان أدلر: خذوا روتين جمالكم اليومي إلى مستوى أعلى من الروعة مع هذه المستحضرات الثلاثة المخصصة لمنحكم إبتسامةً أجمل والموضوعة ضمن علبةٍ أنيقة مصممة بالتعاون مع المصمم العالمي جوناثان أدلر. تتكون مجموعة “أبا بيوتي دايلي فاونديشن كير” من 3 منتجات هي معجون الأسنان “أبا وايت توث بيست” وغسول الأسنان “أبا وايت رينس” وجِل “أبا بينك” والتي يمكن تخزينها بشكلٍ عملي على المنصة الشفافة الأنيقة للاستعمال اليومي السهل. عند استخدام هذه المنتجات مرتين يومياً ستضمنون إبتسامةً أروع وأسنان أكثر بياضاً بفضل التركيبة الفريدة من نوعها.

Previous post

تمتع بوجبة برانش شهية مع موسيقى حيّة يوم السبت في مطعم "شي شارل"

Next post

كريستيان لوبوتان ربيع وصيف 2019: ألوان جريئة وتصاميم فريدة