جدّد بشرتك وانعم بتجربة استرخاء مميزة مع أحدث علاجات السبا العربية في “العنوان دبي مول”

سواء كنت ترغب في الاسترخاء أو الهروب من ضوضاء الحياة اليومية والضغوط النفسية، ننصحك بزيارة ذي سبا في العنوان دبي مول لتنعم بتجربة مميزة. حظينا مؤخرًا بفرصة تجربة علاجية فاخرة جديدة تستوحي أجواءها من من التقاليد الثقافية العربية العريقة، وتتضمن فرك البشرة بالحناء والتمور، ومن ثم غمر الجسم بحليب النوق، وعلاج بشرة الوجه بالتمور أيضاً. اليكم تفاصيل التجربة.

تستقي هذه التجربة تفاصيلها من التقاليد الثقافية العربية العريقة، وتقدم على مدى 120 دقيقة جلسة علاجية تستخدم المنتجات الطبيعية مثل الحناء والتمر وحليب النوق. ولهذا العلاج العربي الجديد تعاون فندق “العنوان دبي مول” مع “كوزميتيك Cosmeticq” لتقديم علاجات عربية فاخرة تنعش الحواس وتعيد الحيوية للضيوف.

علاج الجسم بالحنّاء

تبدأ هذه التجربة مع التدليك المنعش للجسم بالحنّاء للتخلص من البقايا الجافة والخلايا الميتة في البشرة، والتمتع بإطلالة مشرقة تنضح بالصحة والحيوية.

ولطالما استخدمت الحنّاء، وهي من الأعشاب الطبية الأكثر شهرة في المنطقة، على مدى قرون من الزمن لإضفاء مسحة من التألق على البشرة التي تستفيد من خصائصها الشافية والمساعدة على التخلص من السموم.

علاج الوجه مع مستخلصات التمور

ويعقب ذلك علاج الوجه باستخدام المستخلصات الطبيعة للتمور، وتغليف الجسم بحليب النوق الذي يشتهر عالمياً بخصائصه المقاومة لعلامات التقدم بالسن. وتتكامل هذه العناصر الثلاثة بأسلوب متناغم لتمنح بشرتكم المظهر والملمس الصحي، في أجواء تحاكي عالم الممالك الصحراوية القديمة.

ويتم مزج جميع المنتجات بالعود والزعفران والمسك وبخور العنبر وماء الورد، مما يمنحها عطراً عبقاً وفواحاً يحفز الحواس ويثري المزايا العلاجية للجلسة.

أجواء هادئة ومريحة

لحظة دخولك السبا، تحسّ بالراحة إذ يستقبلك طاقم المعالجين بحفاوة. بالإضافة إلى ذلك فالموسيقى الهادئة ورائحة الزيوت المنبعثة في السبا تلامس احاسيسك بكل خفّة لتضعك في جو من الراحة والاسترخاء.

كما ويعتبر مركز “ذي سبا في العنوان دبي مول” وجهة مفضلة للراغبين بالاستفادة من خيارات علاجية وصحية متكاملة، حيث حصد العديد من الجوائز تقديراً للخيارات المتنوعة التي يقدمها، والتي تساعد الضيوف في استعادة لياقتهم البدنية والذهنية على حد سواء.

سواء كنت ترغب في الاسترخاء أو كنت تبحث عن لحظات استرخاء، ننصحك بزيارة مركز “ذي سبا في العنوان دبي مول” الذي يفتح أبوابه من 10 صباحاً إلى 10 مساءً. للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8025 438 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.dubaimall@addresshotels.com

Previous post

كريستيان لوبوتان ربيع وصيف 2019: ألوان جريئة وتصاميم فريدة

Next post

إفتتاح صالون لا لوج LaLoge الراقي في الجميرا، دبي