إفتتاح صالون لا لوج LaLoge الراقي في الجميرا، دبي

تم افتتاح فرع جديد لصالون لا لوج LaLoge الراقي في فندق ماندارين أورينتال الواقع في الجميرا، دبي لصاحبته سيدة الأعمال ريم أبو سمرة.

يتميز صالون لا لوج LaLoge بأنه  تحت رعاية مصفف الشعر العالمي خوسيه ايبر الذي يقدم خبرته الجوهرية في عالم الجمال بعد تعامله مع أشهر نجوم هوليود في مقرّه الرئيسي في لوس أنجلوس حيث يقدم تشكيلة واسعة من خدمات الغرومينغ والجمال التي تناسب اختيارتك.

خدمة ممتازة

لم تعد عملية قص وترتيب الشعر عملية روتينية اعتيادية وهذا ما يمكنك لمسه عند مزيّني الشعر الذين يحاولون التعرّف عليك أكثر لتكون قصة الشعر تعبّر عن شخصيتك الداخلية وتناسب فروة رأسك.

مقاعد محدودة وديكور فخم

يتميز ديكور الصالون بالرقي والفخامة ويضمن الإسترخاء بعيدًا عن اجواء التوتر. فهو يشكل أيضًا ملاذًا ساحرًا إذ يبعث السكينة في النفس وينسيكم الإحساس بالزمان حيث يتمّ فقط التركيز على إطلالتك.

كذلك يمكنك الشعور بالتميّز ونوع من الحصرية Exclusivity في الصالون نظرًا لعدد المقاعد المحدود، بحيث لا يعجّ الصالون بالضجة.

قم بزيارة الصالون اليوم

سواء كان الهدف تغيير قصة شعرك أو تهذيب لحيتك أو حتى الحصول على ستايل جديد، صالون لا لوج LaLoge سيحرص على أن تتخطى تجربتك حدود توقعاتك! إضغط هنا للحصول على موعد.

Previous post

جدّد بشرتك وانعم بتجربة استرخاء مميزة مع أحدث علاجات السبا العربية في "العنوان دبي مول"

Next post

adidas ترسي معايير جديدة لحذاء الجري مع ADIDAS ULTRABOOST 19